ميسي يكيل المديح لصانع اللعب المعتزل ايمار
ميسي يكيل المديح لصانع اللعب المعتزل ايمارميسي يكيل المديح لصانع اللعب المعتزل ايمار

ميسي يكيل المديح لصانع اللعب المعتزل ايمار

بوينس ايرس - تقمص ميسي في واحدة من اللحظات النادرة دور المشجع اليوم الخميس وكال المديح والأمنيات الطيبة لمثله الأعلى صانع اللعب الارجنتيني بابلو ايمار الذي أعلن اعتزاله كرة القدم يوم الأربعاء.

وكتب قائد الارجنتين في حسابه على فيسبوك "لاعب عظيم يعتزل. انه واحد من اللاعبين الذين اعتبرتهم مثلا أعلى يحتذى. أتمنى لك كل التوفيق يا بابلو ايمار في المرحلة المقبلة من حياتك."

وتابع ميسي الذي كان زميلا لايمار في كأس العالم 2006 في المانيا وكأس كوبا امريكا 2007 في فنزويلا عندما بلغت الارجنتين النهائي "أشكرك على كل المتعة التي منحتنا اياها بطريقة لعبك الساحرة."

وذكر ميسي في أكثر من مناسبة سابقة ان لاعب وسط ريفر بليت وبلنسية وبنفيكا ومنتخب الارجنتين السابق ايمار الذي خاض 52 مباراة دولية وسجل ثمانية أهداف كان من اللاعبين الذين أحبهم كثيرا في صغره.

وأعلن ايمار اعتزاله كرة القدم بعد اخفاقه في دخول تشكيلة ريفر بليت في الجولتين الاخيرتين بكأس ليبرتادوريس.

وعاد صانع اللعب الى بلاده العام الماضي لانهاء مسيرته مع ريفر بليت.

لكنه خضع لجراحة لعلاج مشكلة في الكاحل في ابريل نيسان الماضي وظهر كبديل مرتين فقط مع النادي في مايو ايار.

واشتكى اللاعب البالغ من العمر 35 عاما والذي شارك في كأس العالم 2002 التي اقيمت في كوريا الجنوبية واليابان هذا الشهر من انه لا يزال يشعر بالالم وأبلغ مدربه مارسيلو جاياردو وهو زميل سابق له في الفريق انه سيعتزل.

وأصبح ريفر على بعد 90 دقيقة من بلوغ نهائي كأس ليبرتادوريس لخامس مرة في مسيرته بعد فوزه 2-صفر على جواراني من باراجواي في ذهاب الدور قبل النهائي يوم الثلاثاء.

ويسعى ريفر للفوز بأرفع مسابقة للاندية في امريكا الجنوبية للمرة الثالثة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com