بينيتيز: أحترم رغبة كاسياس في الرحيل
بينيتيز: أحترم رغبة كاسياس في الرحيلبينيتيز: أحترم رغبة كاسياس في الرحيل

بينيتيز: أحترم رغبة كاسياس في الرحيل

مدريد - أكد رافاييل بينيتيز المدير الفني الجديد لريال مدريد أن رحيل الحارس إيكر كاسياس كان قراراً شخصياً يخصه هو، كما أشار إلى أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو يعد عنصراً حيوياً ورئيسياً في خطة عمله المستقبلية مع النادي الملكي.

وقال المدرب الإسباني الذي يقود ريال مدريد حالياً في معسكره التحضيري بأستراليا قبل انطلاق الموسم الجديد: "إيكر أسطورة حية لريال مدريد وهو أفضل حارس على مر تاريخ النادي، لقد اتخذ قرار الالتحاق بنادي آخر، يجب علي كمدرب أن أحترم هذا القرار، لا يوجد الكثير لأقوله غير إبداء احترامي وإعجابي".

وتحدث بينيتيز المدير الفني السابق لنادي نابولي الإيطالي عن لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أشاد به قائلاً: "إنه لاعب أساسي بالنسبة لنا، أنا راض تماماً عن تواجده مع الفريق في هذه المرحلة، التعرف عليه والتحدث عن الأشياء التي تراودني وتراوده سيسمح لنا بالتقدم على المستوى الجماعي من أجل تحسين مستواه ليستفيد الفريق من كامل قوته".

وتطرق بينيتيز إلى الحديث عن أهدافه في الفترة التحضيرية التي تسبق الموسم قائلاً: "الهدف هو تقييم الفريق للوصول إلى مستوى الأداء الأفضل خلال المنافسات، نرغب في التعرف على اللاعبين وأن يتعرف اللاعبين علينا، نسعى إلى منح ريال مدريد أسلوب لعب يتناسب معه، هذا الوقت الذي نقضيه معا يخدم هذا الغرض".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com