الشرط الجزائي في عقد بيدرو لا يتجاوز 30 مليون يورو

الشرط الجزائي في عقد بيدرو لا يتجاوز 30 مليون يورو

المصدر: من نورالدين ميفراني

كشفت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الكاتالونية عن الشرط الجزائي الجديد في عقد الجناح الدولي الإسباني بيدرو رودريغيز والذي جدد عقده مع برشلونة في شهر حزيران /يونيو الماضي لغاية 2019 .

وقالت الصحيفة أن الشرط الجزائي في عقد الدولي الإسباني انتقل من 150 مليون يورو ل30 مليون يورو فقط بطلب من اللاعب للإبقاء على الباب مفتوحا لمغادرة الفريق في حال لم يتلق ضمانات بالحصول على فرص أكبر للعب الموسم القادم .

وفي وجود الثلاثي ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز أصبح الجناح الدولي الإسباني مجرد لاعب بديل لكل مراكز الهجوم وهو ما يدفعه للتفكير في الرحيل للحفاظ على مكانته في المنتخب الإسباني قبل سنة من موعد نهائيات أمم أوروبا 2016 .

وأبلغ لويس إنريكي مدرب برشلونة إدارة الفريق برغبته في بقاء الجناح الإسباني على الأقل لغاية نهاية العقوبات المفروضة على الفريق بالمنع من التعاقدات في نهاية السنة الحالية ،وإمكانية الاستفادة من اللاعبين الجدد خصوصا التركي أردا توران .

وبإمكان بيدرو بدأ الموسم رفقة برشلونة المطالب بخوض كأس السوبر الأوروبي أمام إشبيلية بعاصمة جورجيا تبيليسي في 11 آب / أغسطس القادم وكأس السوبر الإسباني أمام أتلتيكو بلباو في لقاء ذهاب وإياب يومي 8 و14 آب / أغسطس القادم في ظل العودة المتأخرة المتوقعة للنجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار لكونهما شاركا في كوبا أمريكا رفقة منتخبات بلدانهما .

وسيشارك ميسي في 3 حصص تدريبية قبل بداية اللقاءات الرسمية بينما نيمار سيصل في نفس التوقيت وهو ما يمنح الدولي الإسباني فرصة اللعب كأساسي .

ولازالت أندية ليفربول وأرسنال ومانشستر يونايتد بإنجلترا وباريس سان جرمان بفرنسا تراقب وضع بيدرو رودريغيز وترغب في فرصة للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com