7 نجوم لن تغادر فرقها رغم الشائعات

7 نجوم لن تغادر فرقها رغم الشائعات

المصدر: إرم ـ من نور الدين ميفراني

تشهد فترة الانتقالات الصيفية الحالية منافسة شديدة بين الفرق الأوروبية الكبرى للظفر بعدة أسماء كبيرة استعدادا لدخول الموسم الجديد بقوة والتنافس على الألقاب المحلية والقارية .

وتكاثرت الشائعات في وسائل الإعلام ومست مصير عدة لاعبين كبار في ظل رغبة فرق كبرى في التعاقد معهم لكن عدة مؤشرات تؤكد أن النجوم الكبار في العالم حاليا لن يغيروا فرقهم مهما ومهما كانت الإغراءات المادية .

ونستعرض أبرز النجوم التي لن تغادر فرقها رغم الشائعات :

البرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد )

ترغب فرق باريس سان جرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي بقوة في التعاقد مع النجم البرتغالي وتحدثت تقارير إعلامية عن عروض مالية قدمت لرئيس الفريق الملكي ،لكن النجم البرتغالي سيعلب الموسم القادم في مدريد ولن يغادرها مهما كانت المغريات .

السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (باريس سان جرمان )

تحدثت عدة تقارير إعلامية عن عودته لميلان خلال الصيف الحالي في ظل رغبة الفريق الإيطالي في العودة للقمة من جديد ،لكن الفريق الفرنسي لن يفرط في نجمه الأول دون جلب لاعب من قيمته وهو ما يبدو مستحيلا كما أن المهاجم السويدي لا يرغب في الرحيل عن باريس .

الويلزي غاريث بيل ( ريال مدريد )

ثاني أكثر لاعب مستهدف في فريق ريال مدريد بعد رونالدو وقدمت فرق كبرى في إنجلترا عروضا مغرية لضمه ،لكنه أكد بنفسه أنه سيستمر في ريال مدريد ليس لموسم فقط بل لمواسم قادمة لكونه مستقبل الفريق الملكي .

الإنجليزي هاري كين (توتنهام )

أبرز لاعب إنجليزي في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي وهو ما دفع فرق كبرى لتقديم عروض مغرية لضمه من بينها مانشستر يونايتد ،لكن توتنهام ليس مستعدا للتخلي عن نجمه الذي يبدو سعيدا في فريقه ولا يعاني من مشاكل تدفعه للرحيل .

الألماني توماس مولر (بايرن ميونيخ )

تحدثت تقارير إعلامية عن خلافات بين الدولي الألماني ومدربه الإسباني بيب غوارديولا كما أنه تلقى عروضا مغرية لكنه لن يرحل لعدة أسباب أبرزها أنه يفضل أن يصبح أسطورة بايرن ميونيخ الجديدة .

الإنجليزي رحيم ستيرلينغ (ليفربول )

رفض النجم الإنجليزي الشاب تجديد عقده مع الفريق مما دفع فرق كبرى لتقديم عروض لضمه من بينها مانشستر سيتي وتشيلسي ،لكنه لن يغادر ليفربول هذا الصيف لكونه يشكل القوة الرئيسية في الفريق ورحيله قد يؤدي لكارثة .

الألماني ماركو ريوس (بروسيا دورتموند )

لازال النجم الألماني محط اهتمام فرق كبرى من بينها ريال مدريد ،لكن النجم الدولي الألماني جدد عقده مع فريقه وعبر عن سعادته بذلك مما يجعل مهمة رحيله صعبة الصيف الحالي في انتظار الموسم القادم .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة