مفاجأة.. فان بيرسي قد ينتقل إلى ريال مدريد – إرم نيوز‬‎

مفاجأة.. فان بيرسي قد ينتقل إلى ريال مدريد

مفاجأة.. فان بيرسي قد ينتقل إلى ريال مدريد

المصدر: من نورالدين ميفراني

يبحث فريق ريال مدريد عن تعزيز صفوفه بقلب هجوم يقبل دور البديل للمهاجم الرسمي الفرنسي كريم بنزيمة بعد رحيل المكسيكي خافيير هيرنانديز الذي كان معارا الموسم الماضي من فريق مانشستر يونايتد.

وحسب الصحافة البريطانية فالفريق الملكي قد يجد ضالته في نفس الفريق من خلال الهولندي روبن فان بيرسي الذي يستعد لمغادرة مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ووافق فعلا على الانضمام لفريق فنربخشة التركي.

ولازالت صفقة المهاجم الهولندي نحو الفريق التركي لم تتم بشكل نهائي وهو ما دفع الصحافة البريطانية للحديث عن دخول ريال مدريد على الخط ومحاولة خطف اللاعب شريطة قبوله دورا ثانويا في الفريق.

وصرح الإسباني رافاييل بينيتيز المدرب الجديد لريال مدريد أنه سيكون سعيدا بقدوم المهاجم الهولندي للفريق الملكي لكونه لاعبا مميزا وهدافا كبيرا لكن بشرط قبوله الجلوس في دكة البدلاء كما فعل المكسيكي خافيير هيرنانديز الموسم الماضي.

ويبقى راتبا المهاجم الهولندي عائقا أمام الفريق الملكي لكونه يصل لأزيد من 12 مليون يورو وهو ما يصعب من مهمة التعاقد معه خصوصا أن إدارة الفريق الملكي رفضت منح مدافعها الإسباني المميز سيرجيو راموس 10 ملايين يورو كراتب سنوي لتجديد عقده.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com