أنصار ريال مدريد يؤيدون بيع سيرجيو راموس

أنصار ريال مدريد يؤيدون بيع سيرجيو راموس

المصدر: إرم - من نورالدين ميفراني

أجرت صحيفة “ أس“ الإسبانية استفتاء بين جماهير ريال مدريد لمعرفة رأيها في قضية المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس ورغبة مانشستر يونايتد في التعاقد معه بعد مشكلة تجديد عقده والخلاف مع إدارة الفريق الملكي حول الراتب السنوي.

وكانت المفاجأة أن 55 في المائة من المشاركين في الاستفتاء على موقع الصحيفة على الإنترنيت أيدوا بيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، وصوت 22 في المائة منهم لفائدة بيعه بثمن لا يقل عن 60 مليون يورو .

وتمر أزمة راموس مع فريقه بلحظة هدوء بعد تدخل رئيس الفريق الملكي فلورنتينو بيريز ومطالبته اللاعب بالهدوء والذهاب للعطلة، كما أن فريق مانشستر يونايتد عقد مهمة ريال مدريد حين ربط بين صفقة الحارس دي خيا والمدافع الإسباني.

ويطالب ريال مدريد بمبلغ لا يقل عن 90 مليون يورو للتخلي عن مدافعه الدولي الإسباني بينما عرض الفريق الإنجليزي مبلغ 50 مليون يورو، وتشير آخر التقارير الإعلامية أن راموس سيبقى في الفريق الملكي بعد المفاوضات التي سيجريها مع الرئيس في الفترة القادمة وقد تؤدي لاتفاق يرضي الطرفين بخصوص الأجر السنوي.

ويطالب راموس براتب يصل ل10 ملايين يورو سنويا وعرض ريال مدريد راتبا يصل ل7،5 مليون يورو علما أن راتبه الحالي يصل ل5،5 مليون يورو .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com