تشيلي: ما من شيء محسوم في النهائي ولا نخشى مواجهة الأرجنتين

تشيلي: ما من شيء محسوم في النهائي ولا نخشى مواجهة الأرجنتين

المصدر: إرم– من يوسف هجرس

سانتياجـو– أكد إيوجينيو مينا وخوسيه روخاس مدافعا منتخب تشيلي لكرة القدم اليوم الأربعاء أنه ما من شيء محسوم في المباراة النهائية لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا في تشيلي والتي يلتقي فيها منتخبا تشيلي والأرجنتين يوم السبت المقبل.

وأكد اللاعبان أنهما لا يخشيان المواجهة المرتقبة أمام المنتخب الأرجنتيني أحد أقوى الفرق في العالم.

وقال مينا ، في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء بعد تدريبات فريقه استعدادا للنهائي ، ”لا ينتابنا الخوف. سنفعل ما نفعله دائما. سنلعب في النهائي كما نلعب أمام أي فريق.. نود الفوز باللقب الأول لتشيلي في بطولات كوبا أمريكا“.

وأضاف مينا نجم كروزيرو البرازيلي إن لاعبي منتخب الأرجنتين يتمتعون الآن بالوحدة والتماسك أكثر من أي وقت سابق حيث يسعى الجميع إلى الفوز باللقب الأول لتشيلي في تاريخ كوبا أمريكا.

وقال روخاس ، الذي شارك في مباراة الفريق أمام منتخب بيرو في المربع الذهبي بدلا من زميله الموقوف جونزالو خارا في التشكيلة الأساسية للفريق ، إن الفريق يدرك جيدا أنه سيلتقي في النهائي مع فريق عالمي ومنتخب من أقوى المنتخبات في العالم. ولكنه حذر قائلا ”في النهائي ما من شيء محسوم“.

وأوضح روخاس قائد فريق أونيفرسيداد تشيلي ”علينا أن نقول شيء في هذه المباراة النهائية التي نخوضها على أرضنا ووسط جماهيرنا“.

وعن خطة اللعب التي يسعى من خلالها الفريق للفوز على التانجو الأرجنتيني ، أعرب روخاس عن اعتقاده بأن ”ليس هذا وقت تغيير أسلوب اللعب“ الذي صبغ به المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي أداء المنتخب التشيلي.

وقال ”علينا الاستمرار بنفس طريقة اللعب. هذه المجموعة تقدم طريقة لعب لن تتغير. سيكون من الخطأ تغيير طريقة اللعب الآن. عليك أن تلقي بكل اللحم على المشواة. ما من شيء مستحيل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة