5 لاعبين من برشلونة مرشحين للفوز بـ7 ألقاب هذا الموسم
5 لاعبين من برشلونة مرشحين للفوز بـ7 ألقاب هذا الموسم5 لاعبين من برشلونة مرشحين للفوز بـ7 ألقاب هذا الموسم

5 لاعبين من برشلونة مرشحين للفوز بـ7 ألقاب هذا الموسم

لازال 5 لاعبين من برشلونة في سباق الفوز بكوبا أمريكا 2015 المقامة حاليا في التشيلي وهم الحارس التشيلي كلاوديو برافو الذي بلغ مع منتخب بلاده نصف النهائي والأرجنتينيان ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو اللذان سيلعبان ربع النهائي السبت أمام كولومبيا والبرازيليان نيمار وداني ألفيس رفقة منتخب بلادهم الذي سيواجه الباراغواي الأحد في غياب العميد نيمار الموقوف 4 لقاءات .

وفي حال تتويج أحد المنتخبات التشيلي أو الأرجنتين أو البرازيل بلقب كوبا أمريكا فسيكون اللقب الرابع هذه السنة إما للحارس برافو أو للثنائي ميسي وماسكيرانو أو للثنائي ألفيس ونيمار الذي سيحتفل مع منتخبه باللقب رغم غيابه عن اللقاءات حتى النهائي .

ويسعى اللاعبون الخمسة لدخول التاريخ سنة 2015 في حال تتويجهم أيضا بلقب السوبر الإسباني والسوبر الأوروبي وكاس العالم للأندية لكون احدهم أو إثنان منهم سيحصلون على 7 ألقاب في السنة وهو إنجاز لم يحققه لاعب في التاريخ .

وكان أفضل الإنجازات في عهد بيب غوارديولا حيث فاز الجيل الذهبي لبرشلونة ب6 ألقاب في سنة واحدة وهي الدوري الإسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا والسوبر الإسباني والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في سنة 2009 وخلال نفس السنة لم يكن تكن هناك منافسة تخص المنتخبات الأولى عكس هذه السنة حيث تجرى منافسات كوبا أمريكا .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com