بينيتيز يرد على أزمة رونالدو وبيل
بينيتيز يرد على أزمة رونالدو وبيلبينيتيز يرد على أزمة رونالدو وبيل

بينيتيز يرد على أزمة رونالدو وبيل

مدريدـ يعتقد رفائيل بنيتز مدرب ريال مدريد الجديد أنه سيكون "من الصعب جدا" زيادة قوة التشكيلة الحالية لكنه رغم ذلك يخطط للتعاقد مع المزيد من اللاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد.

وتولى بنيتز تدريب ريال خلفا لكارلو أنشيلوتي عقب فشل أغنى أندية العالم من حيث الدخل في الفوز بأي لقب كبير في موسم 2014-2015.

وقبل قدوم بنيتز تعاقد ريال مع الظهير البرازيلي دانييلو من بورتو مقابل 31.5 مليون يورو (36 مليون دولار) وعاد لاعب الوسط كاسميرو إلى النادي بعدما قضى فترة إعارة في النادي البرتغالي ذاته.

وذكرت تقارير إعلامية أن ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد ومنتخب اسبانيا يبدو قريبا من الانتقال لريال كما ثارت تكهنات حول رغبة النادي في ضم بول بوجبا وماركو فيراتي.

وردا على سؤال من موقع ريال مدريد على الإنترنت عما إذا كان النادي سيتعاقد مع لاعبين جدد قال بنيتز "بكل تأكيد".

وأضاف "على سبيل المثال سيمثل دانييلو وكاسميرو إضافة مهمة ويعمل النادي بشكل يومي لرفع مستوى الفريق بإبرام التعاقد مع اللاعب الذي يستطيع مساعدتنا على مواجهة التحديات التي تنتظرنا."

وتابع المدرب الاسباني البالغ عمره 55 عاما "لكن دعوني أقول إنه من الصعب جدا زيادة قوة التشكيلة الحالية لريال مدريد. هذه التشكيلة فازت بكل الألقاب الممكنة وأظهرت مستواها العالي."

ورد بنيتز على تقارير تتحدث عن عدم شعور كريستيانو رونالدو وجاريث بيل بالسعادة باللعب على الجانبين الأيسر والأيمن على الترتيب خلف المهاجم كريم بنزيمة.

وذكرت التقارير أن رونالدو هداف ريال مدريد وأفضل لاعب في العالم يرغب في اللعب في مركز في قلب الهجوم بينما يريد بيل اللعب تحت خط هجوم مكون من ثلاثة لاعبين.

لكن بنيتز قال "خلافا لما قيل.. لم يطلب أي لاعب المشاركة في أي مكان ومن أسباب ذلك أيضا أننا لم نحدد الخطة المناسبة للفريق التي ستخرج أفضل ما لدى كل لاعب."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com