إدارة ريال مدريد تثير غضب رونالدو لعدة أسباب
إدارة ريال مدريد تثير غضب رونالدو لعدة أسبابإدارة ريال مدريد تثير غضب رونالدو لعدة أسباب

إدارة ريال مدريد تثير غضب رونالدو لعدة أسباب

أشارت صحيفة أس الإسبانية إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يشعر بالغضب تجاه إدارة ريال مدريد رغم أنه يقضي إجازة حالياً في جزر الباهاما.

رونالدو الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 3 مرات يشعر بغضب شديد تجاه إدارة النادي الملكي خاصة فلورنتينو بيريز لعدة أسباب أهمها عدم الدفاع عنه في وسائل الإعلام بعد سخرية جيرارد بيكيه منه في أعقاب تتويج برشلونة بالثلاثية.

أول الأسباب عدم دفاع النادي عنه وتحميله مسؤولية الخروج من الموسم الماضي بلا ألقاب، إذ يتم توجيه الانتقادات له وحده دون باقي اللاعبين.

ويعتقد "الدون" أن النادي لا يعامله كما ينبغي بالنسبة لهداف يسجل أكثر من 50 هدفاً في الموسم، أي أنه حتى لو لم يفوز ريال مدريد بأي لقب فمستوى رونالدو مازال متقدماً ومتفوقاً على أقرانه.

طلب رونالدو الاستغناء عن طبيب الفريق الأمر الذي رفضته الإدارة ، كما طلب استمرار كارلو أنشيلوتي لكن بيريز رفض وتعاقد مع رافاييل بنيتيز الذي لا يريده النجم البرتغالي.

المدير الفني الجديد لريال مدريد ينوي تغيير مركز رونالدو الموسم المقبل والدفع به كمهاجم صريح وتم إعلان ذلك في وسائل الإعلام دون إبلاغ رونالدو نفسه، عكس ما فعله بنيتيز مع غاريث بيل، حيث سافر خصيصاً إلى ويلز لمشاهدته على الطبيعة.

وكذلك تعامل الإدارة بشكل سيء مع قادة الفريق إيكر كاسياس وسيرجيو راموس ويتوقع رونالدو أن تتم معاملته بنفس الشكل في المستقبل ما قد يدفعه للتفكير جيداً في الرحيل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com