بوغبا يدرس العروض ويفاضل بين الخصوم
بوغبا يدرس العروض ويفاضل بين الخصومبوغبا يدرس العروض ويفاضل بين الخصوم

بوغبا يدرس العروض ويفاضل بين الخصوم

لازال مصير النجم الفرنسي الشاب بول بوغبا يتراوح بين عدة فرق، أبرزها ثنائي إسبانيا القوي برشلونة وريال مدريد وفريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي وجاره مانشستر سيتي وباريس سان جرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني.

ورغم التقارير الإعلامية التي تحدثت عن قرب رحيله نحو برشلونة ورغبة اللاعب في مجاورة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلا أن عدة مشاكل تعترض صفقته ومنها على الخصوص الشركة المالكة لحقوق إعلانات وإشهار النجم الفرنسي .

ويطالب فريق يوفنتوس بمبلغ لا يقل عن 80 مليون يورو مقابل التخلي عن نجمه الشاب فيما يعاني برشلونة من مشكلة المنع من التعاقدات لغاية (كانون الثاني/ يناير) 2016 ومصير الإنتخابات الرئاسية القادمة والتي قد تعصف بالرئيس الحالي جوزيب ماريا بارتوميو.

ورغم ذلك تبقى برشلونة الوجهة الأفضل للنجم الفرنسي لعدة أسباب أبرزها:

ضمان مركز أساسي

بعد رحيل تشافي هيرنانديز وفي ظل تذبذب مستوى الثنائي إيفان راكيتش وأندرياس إنييستا سيجد النجم الفرنسي مكانا أساسيا في الفريق الكاتالوني عكس ريال مدريد الذي يتوفر على فائض كبير في وسط الميدان .

تطوير المستوى

في برشلونة وفي وجود ثلاثي هجومي ناري وخطة السيطرة على الكرة سيجد النجم الفرنسي فرصة للتألق وتطور المستوى في ظل اللعب بجوار نجوم كبار كالأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز.

الألقاب

رغم فوزه بالألقاب رفقة يوفنتوس والسيطرة على الدوري الإيطالي ،لكن برشلونة فريق مؤهلا للمنافسة على الألقاب القارية والعالمية كدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

شهرة ومداخل أكبر

اللعب في برشلونة وبجوار نجوم كبار سيمكن النجم الفرنسي من الحصول على مزيد من الشهرة وأموالا أكبر في ظل العلامة التجارية المميزة للفريق الإسباني.

الحصول على الألقاب الفردية

رغم إمكانياته الكبيرة وتألقه خلال الموسمين الماضيين رفقة يوفنتوس لكن النجم الفرنسي بعيد عن الألقاب الفردية وفي برشلونة سيتمكن من تحقيق أحلامه مستقبلا لكونه لازال شابا وسيكون مستقبل الفريق الكاتالوني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com