بيكيه لا يهتم بهتافات جماهير بلاده ضده – إرم نيوز‬‎

بيكيه لا يهتم بهتافات جماهير بلاده ضده

بيكيه لا يهتم بهتافات جماهير بلاده ضده

المصدر: إرم من أحمد نبيل

لم يتأثر جيرارد بيكيه مدافع برشلونة ومنتخب إسبانيا بصافرات الاستهجان التي طالته فور نزلوه أرضية الملعب خلال مواجهة اسبانيا وكوستاريكا الودية.

وتعرض بيكيه لصافرات استهجان وهتافات ضده فور نزوله أرضية الملعب كبديل خلال المباراة الودية التي فازت اسبانيا بنتيجتها 2-1 على ضيفها كوستاريكا.

وقال بيكيه : ”قمت بوظيفتي فور نزولي الملعب وركزت فقط في أداء دوري الدفاعي الذي أوكله لي المدرب فيسنتي ديل بوسكي، سعدت للغاية بالفوز على فريق قدم اداء جيدا في كأس العالم الأخيرة وصعد لربع نهائي البطولة“.

وهاجمت الجماهير الإسبانية بيكيه عقب نزوله ارضية الملعب على خلفية احتفالاته الصاخبة بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وتهكمه على نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

وعن ذلك قال : ”الجماهير حرة فيما تعبر عنه ،لقد عبروا عن ما في انفسهم ، فتارة يهتفون ضدنا وتارة يصفقون، لقد حافظت بقدر الامكان على تركيزي، لقد احتفلت بالتتويج بالثلاثية مع برشلونة لقد كانت لحظة سعيدة وسوف احتفل بنفس الطريقة حينما يتكرر الفوز“.

وتستعد اسبانيا لمواجهة روسيا البيضاء في بوريسوف يوم الأحد المقبل ضمن الجولة السادسة للمجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة إلى يورو 2016 في فرنسا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com