لماذا يستحق سواريز 81  مليون جنيه إسترليني؟
لماذا يستحق سواريز 81 مليون جنيه إسترليني؟لماذا يستحق سواريز 81 مليون جنيه إسترليني؟

لماذا يستحق سواريز 81 مليون جنيه إسترليني؟

كشف موقع "ساكر لادوما"، المتخصص في أخبار كرة القدم العالمية، الأسباب التي دفعت برشلونة لشراء لويس سواريز، بـ81 مليون جنيه إسترليني.

وقال الموقع، إنه بعد توقيع برشلونة مع النجم المضطرب، لويس سواريز، وضمه من ليفربول الإنجليزي، والجميع يتساءلون لماذا استحق اللاعب 81 مليون جنيه إسترليني، للانتقال إلى إسبانيا ؟.

وأضاف، أن نجم أوروجواي قدم بداية بطيئة في الكامب نو، حيث أمضى أربعة أشهر بعيداً عن الملعب، بسبب العضة الشهيرة للمدافع الإيطالي، جورجيو كيليني، في نهائيات كأس العالم 2014.

الرجل الذي تم شرائه مقابل 81 مليون جنيه إسترليني، كافح من أجل هز الشباك في أول سبع مباريات للبلوجرانا، وسجل هدفاً في أول مباراة له ضد قرطبة، في أداء رائع مع فريقه، الذي حقق الفوز 5-0.

ورغم أن اللاعب لم ينقطع عن التهديف منذ ذلك الحين، ومساهمته بتمريرات حاسمة، إلا أنه كان يهدر الكثير من الأهداف.

ولم تمض بضعة أشهر، إلا وكان سواريز واحداً من أهم اللاعبين في الفريق، ليؤكد أنه يستحق الأموال التي دفعها البارسا ليحصل على خدماته.

اللاعب، البالغ من العمر 28 عاماً، كان رائعاً وفي كامل لياقته مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا، وأعطى القاضية بمجهوده الفردي تقريباً لمانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

ثم جاء بايرن ميونيخ في الدور نصف النهائي، وفشل في هز الشباك، لكنه مع ذلك وفر تمريرات حاسمة لزملائه.

واصل سواريز هيمنته على دوري الأبطال، بتسجيله الهدف الثاني في فوز النادي الكاتالوني 3-1 على يوفنتوس، في المباراة النهائية.

خلال 27 مباراة في الدوري، سجل سواريز 16 هدفاً مع 17 تمريرة حاسمة، في حين أحرز سبعة أهداف بدوري الأبطال الأوروبي، وهدفين في كأس الملك.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com