تشيتشاريتو يغازل بنيتيز

تشيتشاريتو يغازل بنيتيز

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

يرى المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز ”تشيتشاريتو“ إن الإسباني رافا بنيتيز المدير الفني الجديد لريال مدريد الإسباني سيحقق نجاحا كبيراً في النادي الملكي.

ورحل تشيتشاريتو عن ريال مدريد رسمياً بنهاية الموسم لكن الفريق الملكي يمكنه شراء عقده بشكل نهائي من مانشستر يونايتد الإنجليزي إذا ما أراد ذلك.

وقال الدولي المكسيكي الذي سيغيب عن تشكيلة منتخب بلاده التي ستشارك في بطولة كوبا امريكا كضيف شرف : ”ارتحت في ريال مدريد وتركت بصمتي في الشهور الأخيرة لأن كارلو أنشيلوتي اعطاني الثقة والأمان في المستقبل ، ورافا بنيتيز يعرفني جيدا واعتقد أنه سيقدم عملا عظيما مع ريال مدريد“.

وعن تولي بنيتيز المسؤولية خلفا أنشيلوتي قال تشيتشاريتو : ”أنشيلوتي كان مدربي انما بنيتيز فلا ، ولا يمكن لبنيتيز التحدث معي كمدير فني لان إعارتي انتهت بالفعل“.

وسافر تشيتشاريتو إلى بلاده المكسيك لقضاء إجازته بعيدا عن كرة القدم لغيابه عن تشكيلة مدرب المنتخب ميجيل هيريرا المشاركة في بطولة كوبا امريكا ، لكنه يعاني من مصير مجهول مع ناديه ريال مدريد الذي انهى إعارته من مانشستر يونايتد.

وقال تشيتشاريتو على هامش حضوره نهائيات سباق كندا للجائزة الكبرى للفورمولا1 الذي احرزه السائق البريطاني لويس هاميلتون يوم الأحد : ”مستقبلي في يشغل بالي دائما ، لا أعرف أين سألعب الموسم المقبل ربما أعود إلى مانشستر يونايتد أو ابقى في مدريد“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com