كاسياس ودي خيا أولى أزمات بينيتيز

كاسياس ودي خيا أولى أزمات بينيتيز

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

سيواجه الإسباني رافاييل بينيتيز مشكلة كبيرة فور وصوله إلى ريال مدريد تتمثل في حراسة المرمى وهي المشكلة التي تبدو واضحة منذ ثلاث سنوات.

مستقبل إيكر كاسياس الحارس المخضرم للفريق مع القدوم المحتمل للشاب دافيد دي خيا سيكون أول مهمة للمدير الفني القادم من نابولي الإيطالي حيث سيجد نفسه مضطراً لاتخاذ قراراً بهذا الشأن في الأيام القليلة المقبلة.

رافاييل بينيتيز يدرك أن هذا القرار حساس للغاية خاصة بالنسبة لكاسياس الذي يحرص مرمى الريال منذ زمن بعيد، وعندما سؤل عن مستقبل الحارس الكبير قال: ”لا أريد أن أتحدث عن أفراد“.

على الجانب الآخر بات في حكم المؤكد انتقال دي خيا إلى ريال مدريد بعدما رفض تجديد عقده مع مانشستر يونايتد، لذا على رافاييل بينيتيز أن يحسم قراراه بشأن مستقبل كاسياس الذي يبدو أنه لن يرحل.

وكتب كاسياس في وسائل التواصل الاجتماعي فور تعيين رافاييل بينيتيز مديراً فنياً للفريق: ”مرحبا بك في بيتك، إنه لشرف لي أن أعمل معك مرة أخرى، ومتشوق لبدء العمل“.

هذه الرسالة تثبت أن كاسياس متمسك ببقائه في الفريق حتى في حال وصول دي خيا إلى سنتياغو برنابيو، حينها سيكون على رافاييل بينيتيز اختيار الحارس الأساسي بين المخضرم والشاب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com