الخليفي: إبراهيموفيتش لا يقل عن رونالدو وميسي

الخليفي: إبراهيموفيتش لا يقل عن رونالدو وميسي

المصدر: إرم من أحمد نبيل

يرى القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أحد أفضل ثلاثة لاعبين في العالم حالياً مع كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي رغم أنه سجل خلال الموسم المنصرم أهدافاً أقل منهما.

وأشاد الخليفي خلال حواره مع صحيفة “الوطن” القطرية بنجم فريقه الأول إبراهيموفيتش قائلاً: “إنه مشروع بحد ذاته وأنه لاعب محترف بكل ما تحمله الكلمة من معنى وهو درس للعالم أكمله، نظرا لما يتمتع به من موهبة واحترافية وعقلية”.

وأضاف : “يمكن مقارنة زلاتان مع ميسي ورونالدو ، وقد صنفته شركة OPTA الشهيرة للإحصائيات ضمن أكثر اللاعبين مشاهدة من قبل الجماهير حول العالم”.

وأردف الخليفي في إشادته بإبرا والدفاع عنه في واقعة إهانة الشعب الفرنسي قائلاً : “زلاتان لاعب كبير له اسمه ووزنه وهو يحب فرنسا كثيرا ولربما خانه التعبير فيما قاله ولم يقصد إهانة الإعلام الفرنسي، ولكنه كان مستاء من الخسارة، لأنه يكره الهزيمة كثيرا وهذه ميزة في اللاعب، كونه حماسيا، كما أنه تم تضخيم الموضوع أكثر من ذلك وأخذ أبعادا أخرى ومنها سياسية وهذا التضخيم لم يكن له داع أبدا، لأن زلاتان تحدث عن التحكيم فقط”.

وسجل رونالدو 48 هدفاً في الليغا هذا الموسم بفارق خمسة أهداف عن ميسي بينما سجل إبرا 19 هدفاً فقط بسبب ابتعاده عن الكثير من المباريات بسبب الإصابة أو الإيقاف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع