صفقات ريال مدريد المحتملة

صفقات ريال مدريد المحتملة

المصدر: إرم - من نورالدين ميفراني

ينتظر عشاق ريال مدريد الأسبوع القادم للإعلان عن المدرب الجديد للفريق بعد إقالة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وتشير كل التقارير الإعلامية إلى أن الإسباني رافائيل بينيتيز مدرب نابولي الإيطالي سيكون المدرب الجديد بنسبة كبيرة.

وبدأت الصحف والمواقع العالمية تتحدث مسبقاً عن الصفقات التي يريدها المدرب الإسباني في ريال مدريد للنجاح في مهمته مع تأكيدها على طلبه الإبقاء على كل نجوم الفريق الحاليين وعدم التفريط في أي لاعب في الصيف القادم.

ونستعرض أبرز اللاعبين الذين يريدهم المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز في ريال مدريد أو ينتظرون قراره للتعاقد معهم:

النمساوي دافيد ألابا (بايرن ميونخ)

يرغب الفريق الملكي في انتداب المدافع الأيسر للفريق الألماني منذ مدة طويلة وقد يشكل رحيل البرتغالي فابيو كوينتراو فرصة لجلب اللاعب لكون البرازيلي مارسيلو يحتاج للمنافسة في مركزه.

الإيطالي ماركو فيراتي

يعتبر مركز متوسط الميدان الدفاعي مشكلة في فريق ريال مدريد وسيكون على المدرب الإسباني البحث عن لاعب يساند الألماني توني كروس ويعتبر متوسط ميدان باريس سان جرمان مطلباً ملكياً منذ مدة.

الإنكليزي رحيم ستيرلينغ (ليفربول)

كان المدرب الإسباني وراء جلبه لفريق ليفربول ويعتقد أنه سيكون خليفة النجم البرتغالي في ريال مدريد وقد يستغل رفض اللاعب تجديد عقده لاستقدامه.

الفرنسي بول بوغبا (يوفنتوس)

اقترح ريال مدريد على اللاعب أجراً سنوياً بقيمة 10 ملايين يورو وجزء كبير من مداخيل الإشهار ويبقى الثمن الذي يطالب به يوفنتوس هو المشكل الوحيد في الصفقة زائد منافسة فريق برشلونة.

الحارس الإسباني دافيد دي خيا (مانشستر يونايتد)

اقترب الحارس الإسباني من فريق ريال مدريد وتبقى تفاصيل مالية بين الفريقين تحتاج للتفاوض، لكن مع بقاء إيكر كاسياس يحتاج المدرب الإسباني لاتخاذ قرار سريع في الموضوع ومحاولة فرض مبدأ التناوب بين الحارسين.

الألماني ماريو ريوس (بروسيا دورتموند)

أكدت عدة تقارير إعلامية أن الدولي الألماني وافق على الانضمام لريال مدريد وتنتظر إدارة النادي الملكي موافقة المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز لإنهاء إجراءات ضمه من فريقه الألماني.

ملفا موراتا (يوفنتوس) وكاسيميرو (بورتو)

يملك ريال مدريد حق إعادة شراء مهاجمه السابق ألفارو موراتا من يوفنتوس مقابل 30 مليون يورو وينتظر رأي المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز في الموضوع، كما يعتبر ملف عودة البرازيلي كاسيميرو المعار لفريق بورتو البرتغالي من الملفات المعروضة على المدرب الجديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع