سواريز يعود لمران برشلونة قبل نهائي كأس ملك إسبانيا

سواريز يعود لمران برشلونة قبل نهائي كأس ملك إسبانيا

مدريد – عاد لويس سواريز مهاجم أوروجواي للتدريبات مع زملائه في برشلونة وهو ما يرجح مشاركته في نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم يوم السبت المقبل أمام أتلتيك بيلباو بعد أسبوعين من الغياب بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وعانى سواريز من الإصابة في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا في ملعب بايرن ميونخ الألماني وغاب عن آخر مباراتين في الدوري الإسباني ومن بينها الفوز 1-0 على أتلتيكو مدريد عندما ضمن الفريق لقبه الخامس في سبع سنوات.

وجاء على موقع برشلونة في الانترنت اليوم الأربعاء: ”تدرب جميع اللاعبين الذين يمكنهم اللعب في الفريق الأول، وتدرب لويس سواريز معهم دون الحصول على التصريح الطبي النهائي بالمشاركة“.

ويسعى برشلونة نحو استكمال مشواره نحو ثلاثية من الألقاب هذا الموسم عندما يواجه بيلباو قبل أن يلتقي مع يوفنتوس الإيطالي في نهائي دوري الأبطال يوم السادس من يونيو/ حزيران المقبل في برلين.

وبرشلونة هو النادي الإسباني الوحيد الذي حقق هذه الثلاثية من قبل تحت قيادة مدربه السابق بيب غوارديولا موسم 2008-2009.

وعانى سواريز (28 عاماً) من بداية متوسطة لمشواره مع برشلونة بعد انتهاء عقوبة إيقافه لأربعة أشهر في نهاية أكتوبر/ تشرين الأول الماضي بسبب عض منافس في كأس العالم 2014 في البرازيل لكنه تألق منذ بداية العام.

وسجل سواريز 24 هدفاً في 41 مباراة بكافة المسابقات مع برشلونة هذا الموسم كما ساهم في صناعة 16 هدفاً بعدما تعاون بشكل لافت مع البرازيلي نيمار والأرجنتيني ليونيل ميسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة