بنزيمة في إيطاليا بنصيحة من زيدان

بنزيمة في إيطاليا بنصيحة من زيدان

المصدر: إرم من أحمد نبيل

ودع الفرنسي كريم بنزيمة موسماً صعباً بالنسبة له ولفريقه ريال مدريد ، ولكنه طار إلى إيطاليا من أجل استعادة عافيته والعودة بقوة.

استغل الدولي الفرنسي غيابه عن تشكيلة منتخب بلاده التي استدعاها مواطنه ديدييه ديشان لمواجهة بلجيكا وألبانيا الشهر المقبل ليسافر إلى مدينة ميرانو في إيطاليا للخضوع للعلاج تحت قيادة الطبيب إسباس هنري شينوت بعد إصابته بالتواء في الركبة تسبب في غيابه عن الملاعب خلال الشهر الماضي.

وعاد مهاجم ليون الفرنسي السابق للملاعب خلال مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس والتي انتهت بالتعادل ليودع الريال دوري أبطال أوروبا ويفقد لقبه ، لكن عاودته الإصابة من جديد.

وكان الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الثاني بريال مدريد قد نصح مواطنه بالذهاب إلى هذا المركز الطبي والخضوع للعلاج تحت إشراف الطبيب الإيطالي الذي يتردد عليه العديد من الرياضيين الذين يعانون من نفس الإصابة.

ويستخدم هذا المركز الطبي العلاج الصيني القائم على نظام غذائي صارم ويعتمد على الوقاية أكثر من تناول الأدوية مع أحدث تكنولوجيا المعدات الطبية والأشعة الطبية ، فضلا عن منع السموم من الجسم.

يأتي ذلك في الوقت الذي أشارت فيه تقارير صحفية إنكليزية إلى أن آرسنال يريد التعاقد مع بنزيمة ويستعد لتقديم عرض لناديه الملكي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع