9 لاعبين من طراز ميسي في كأس العالم تحت العشرين (صور)

9 لاعبين من طراز ميسي في كأس العالم تحت العشرين (صور)

المصدر: إرم من محمود صبري

أكد موقع (mlssoccer) المتخصص في كرة القدم، أن كأس العالم للشباب القادم تحت سن العشرين عاماً، والذي سيقام في نيوزيلندا خلال الفترة من 30 مايو حتى 20 يونيو القادم، سيشهد مشاركة 9 لاعبين على الأقل من طراز ليونيل ميسي، والذين يمثلون نجوم الغد في العالم.

أنجيل كوريا: نجم الأرجنتين، اللاعب السابق في سان لورنزو، والمنضم لخط هجوم أتلتيكو مدريد في عام 2014، تم اكتشاف إصابته بورم في القلب في الصيف الماضي، والذي أبعده عن الملاعب، بعد الجراحة التي أبعدته عن الملاعب لمدة ستة أشهر، عاد وسجل أربعة أهداف في ثماني مباريات مع منتخب الشباب الأرجنتيني تحت سن 20 عاماً.

unnamed (5)

غودفريد دونساه: نجم منتخب غانا، وهو قوي البنيان وسريع، اللاعب البالغ من العمر 18 عاما أصبح أساسياً في كالياري هذا الموسم، وأسهم بهدفين.

برادفورد جاميسون: نجم الولايات المتحدة الأمريكية، شبل لوس أنجلوس جالاكسي، يمتلك مهارات عديدة، ومن المتوقع أن يلفت الأنظار خلال البطولة.

ماركوس لوبيز: نجم البرتغال، يحتمل أن يكون النجم القادم لمانشستر سيتي، حطم رقماً قياسياً كأصغر هداف في تاريخ النادي، بعدما سجل هدفا في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي في العام 2014 عن عمر يناهز 17 عاما، أمضى هذا الموسم على سبيل الاعارة مع نادي ليل الفرنسي، حيث سجل ثلاثة أهداف في 18 مباراة.

هيرفينغ لوزانو: نجم المكسيك، هداف بطولة الكونكاكاف تحت 20 سنة في يناير الماضي.

هاني مختار: نجم منتخب ألمانيا، مهاجم رائع يلعب من أجل التسجيل بلا هوادة، يبلغ من العمر 20 عاما، وهو اللاعب الوحيد في الفريق الألماني الذي لا يلعب في دوري الدرجة الأولى الألماني، بعدما انتقل إلى نادي بنفيكا البرتغالي من مسقط رأسه هرتا برلين في الشتاء الماضي.

unnamed (3)

أندرياس بيريرا: نجم منتخب البرازيل، ولد في بلجيكا لوالدين برازيليين، تم ضم اللاعب، البالغ من العمر 19 عاما ويرتدي القميص رقم 10، لأكاديمية نادي آيندهوفن من قبل أليكس فيرجسون شخصيا تمهيداً للانضمام إلى مانشستر يونايتد في العام 2011.

دييغو بويت: نجم منتخب أوروجواي، ابن لاعب تشيلسي السابق جوس بويت، ولعب مع وست هام، اللاعب يبلغ من العمر 20 عاما ولعب في إنجلترا مع أشبال 16 و17 سنة قبل أن ينضم لأوروجواي في منتخب دون سن 20 عاماً، ومن المتوقع أن يتألق في خط الوسط.

إيزاك ساكسيس: نجم منتخب نيجيريا، يلعب ضمن صفوف أودينيزي على سبيل الإعارة مع غرناطة، وقد حقق نجاحاً كبيراً مع فريقه بتسجيله هدفين، ومن المتوقع أن يحقق شهرة عالمية في كأس العالم للشباب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع