هجوم برشلونة الأقوى في أوروبا

هجوم برشلونة الأقوى في أوروبا

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

تفوق ثلاثي برشلونة ليونيل ميسي ونيمار جونيور ولويس سواريز على بقية الخطوط الأمامية في أكبر دوريات القارة العجوز، حيث سجلوا مجتمعين 81 هدفاً و39 تمريرة حاسمة.

وأنهى ميسي ونيمار وسواريز منافسات الدوري الإسباني كأفضل ثلاثي هجومي على الصعيد الأوروبي، حيث بلغ متوسط ميسي أكثر من هدف في المباراة الواحدة، وتفوق نيمار على نفسه بشكل مذهل مقارنة مع العام الماضي، في حين عوض سواريز غيابه عن بداية الموسم بسبب الإيقاف ليفرض نفسه باعتباره واحداً من أفضل المهاجمين في العالم.

أفضل هجوم في أوروبا

ووفقاً لموقع برشلونة الذي عقد مقارنة بين الثلاثي الكتالوني وباقي المهاجمين في أوروبا تبين تفوق ثلاثي برشلونة مقارنة بهجوم ريال مدريد الذي حل ثانياً، بعدما سجل كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وغاريث بيل 76 هدفاً فيما بينهم مقابل 35 تمريرة حاسمة.

في حين اكتفى ثلاثي يوفنتوس المكون من كارلوس تيفيز وألفارو موراتا ويورينتي بحصد 45 هدفاً و13 تمريرة، أما في فرنسا، فقد تمكن ثلاثي باريس سان جيرمان المكون من زلاتان إبراهيموفيتش وإدينسون كافاني ولافيتزي من هز الشباك 45 مرة مع 9 تمريرات فقط، فيما حصد الخط الأمامي لبايرن ميونخ بقيادة توماس مولر وآرين روبن وروبرت ليفاندوفسكي 47 هدفاً و 22 تمريرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع