ريال مدريد يقيل أنشيلوتي بعد موسم من الإخفاق

ريال مدريد يقيل أنشيلوتي بعد موسم من الإخفاق

مدريد – قرر نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الإثنين إقالة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي رغم الشعبية الواسعة التي يتمتع بها بين الجماهير واللاعبين بحسب ما أعلنته جريدتي ماركا وآس الإسبانيتين.

وقال رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز: ”قرر مجلس الإدارة إعفاء كارلو أنشيلوتي من منصبه“.

وأضاف: ”إقالة كارلو أنشيلوتي لم تكن قراراً سهلاً ، لقد أحبه الجميع هنا بمن فيهم أنا، رأينا أنه من الأفضل ضخ دماء جديدة في النادي و بداية مرحلة جديدة، أشكر أنشيلوتي على كل ما قدمه خلال الموسمين الماضيين، لقد تحدثت إليه اليوم وهو يتفهم تماماً قرار النادي، إنه شخص نبيل“.

وأتم: ”بعد موسمين مع كارلو أنشيلوتي رأينا أننا بحاجة إلى مدرب جديد لتحقيق الأهداف التي نطمح لها، الأسبوع القادم سنقوم رسمياً بالإعلان عن اسم المدرب الجديد الذي سيتولى مهمة تدريب ريال مدريد“.

وأقال بيريز تسع مدربين خلال الـ12 عاماً التي رأس فيها نادي ريال مدريد.

وتولى أنشيلوتي قيادة ريال مدريد موسمين، وفاز النادي تحت قيادته بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وهي البطولة التي جعلت شعبيته تزداد لدى جماهير ريال مدريد، وكأس العالم للأندية.

وفشل أنشيلوتي في قيادة الفريق الملكي لتحقيق أي ألقاب في الموسم الحالي حيث خسر لقب الدوري الإسباني لصالح برشلونة وخرج من المربع الذهبي لدوري الأبطال على يد يوفنتوس الإيطالي كما خرج من كأس ملك إسبانيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com