جماهير ريال مدريد تدعو لبقاء أنشيلوتي

جماهير ريال مدريد تدعو لبقاء أنشيلوتي

المصدر: إرم - رابح العربي وأحمد نبيل

كان الفوز الذي حققه ريال مدريد على حساب خيتافي بسبعة أهداف مقابل ثلاثة نقطة تحول هامة، بالنسبة لجماهير الملكي الذين دعوا لبقائه على رأس الجهاز الفني، رغم أن الإدارة كانت دخلت في اتصالات جادة مع عدة مدربين لتولي مهمة تدريب الفريق.

وأجرت صحيفة “ماركا” الإسبانية سبر آراء مشجعي ريال مدريد حول مستقبل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حيث صوت حوالي 73 % لصالحه مؤيدين بقاءه في الفريق، بينما دعا 24.1 % من الجماهير للاستغناء عنه.

ورفض أنشيلوتي الحديث عن مستقبله عقب اللقاء الأخير أمام خيتافي، لكنه لم يستبعد ملاقاة رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز للحديث عن ذلك الموضوع.

ومن ناحية أخرى، قرر نادي ريال مدريد عدم الاستفادة من خيار الشراء الموجود في عقد المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز “تشيتشاريتو” ، ومن ثم سيعود إلى فريقه مانشستر يونايتد. حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وجاء تشيتشاريتو لريال مدريد في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة على سبيل الإعارة من يونايتد نظراً لمطالب المتكررة من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بضرورة التعاقد مع مهاجم بدلا من ألفارو موراتا الذي تم انتقاله ليوفنتوس الإيطالي.

وبعدما قام الريال بالتعاقد مع جيمس رودريغيز مقابل 80 مليون يورو، وكذلك توني كروس مقابل 20 مليون، اضطر لبيع أنخيل دي ماريا بأعلى سعر لإيجاد السيولة اللازمة وتحقيق التوازن المادي في النادي الملكي.

تشيتشاريتو لم يكن المهاجم الذي يريده أنشيلوتي، لكنه صمت ولم يعرب عن أي رفض ورضخ للأمر الواقع، لذا لم يعتمد على المهاجم الخبرة القادم من مانشستر يونايتد إلا في نهاية الموسم بعد إصابة كريم بنزيمة، وكانت فترة تألقه خلال مباراة أتلتيكو مدريد عندما سجل هدف التأهل للدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا ليحجز مكانه في التشكيلة.

ويمكن تلخيص مشوار النجم المكسيكي مع ريال مدريد على النحو التالي: 33 مباراة (12 كأساسي)، 1.1357 دقائق لعب وتسعة أهداف في كافة البطولات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع