جماهير ريال مدريد تريد كلوب

جماهير ريال مدريد تريد كلوب

المصدر: إرم من أحمد نبيل

اكتسح الألماني يورغن كلوب المدير الفني الحالي لبروسيا دورتموند والذي سيرحل عن الفريق خلال أيام استفتاء صحيفة “ماركا” الإسبانية بشأن المدرب الأوفر حظاً لخلافة الإيطالي كارلو أنشيلوتي في تدريب ريال مدريد.

وأجرت الصحيفة الشهيرة استطلاعاً للرأي بين قراء موقعها MARCA.com بشأن تفضيلاتهم لخليفة أنشيلوتي الذي باتت أيامه في “سنتياغو برنابيو” معدودة عقب خسارة الليغا ودوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا.

إذ حصل كلوب على 44٪ من نسبة أصوات عدد المشاركين في الاستفتاء والبالغ عددهم 30000 صوتاً، وفي المركز الثاني لاعب الريال السابق ميتشيل المدير الفني الحالي لخيتافي بنسبة 14.7٪ من أفراد العينة، في حين كان مدرب أشبيلية أوناي إيمري في المركز الثالث برصيد 10.8٪. وكان صاحب المركز الرابع ألماني أخر هو المدير الفني للماكينات الألمانية يواخيم لوف، مع 9٪.

وجاء الإسباني رافاييل بينيتيز، الذي يقال عنه إنه المرشح الأوفر حظا لهذا المنصب، في المركز الخامس برصيد 8.9٪ ، قبل زين الدين زيدان المدير الفني لفريق كاستيا (الفريق الثاني) بنسبة 7.4٪ من المشاركين في الاستفتاء.

وفي المركز السابع جاء مدرب بورتو البرتغالي الحالي مدرب منتخب إسبانيا تحت 21 عاماً جولين لوبيتيغي في المركز السابع (2.8٪) قبل أندريه فيلاس بواس (2.4٪).

وكان أحد المسؤولين الإداريين داخل النادي الملكي قد أعلن أن فلورينتينو بيريز رئيس النادي يرغب في التعاقد مع بينيتيز الذي يتولى تدريب نابولي الإيطالي في الوقت الراهن، لتدريب الفريق الملكي في الموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع