رونالدو يعقد مفاوضات جديدة مع ريال مدريد

رونالدو يعقد مفاوضات جديدة مع ريال مدريد

المصدر: إرم من أحمد نبيل

رغم أن موسم الليغا لم ينته ومازال أمام ريال مدريد مباراة أخيرة في سنتياغو برنابيو يوم السبت أمام خيتافي ، إلا أن النجم كريستيانو رونالدو كان حريصاً على مقابلة فلورنتينو بيريز رئيس النادي للحديث عن الاستعداد للموسم المقبل.

فبعد تسجيل ليونيل ميسي هدفه في مرمى أتلتيكو مدريد وحسم لقب الليغا ، بدأ التفكير في ”سنتياغو برنابيو“ بالموسم الجديد ، وهناك عدة أمور تشغل بال مسؤولي الريال حالياً أكثر من أي مواضيع أخرى.

فق تحدث ”الدون“ مع بيريز عن أمرين مهمين ، أولهما الفارق الشاسع في الأهداف التي يسجلها منذ قدومه للنادي الملكي عام 2009 مقارنة بزملائه في الفريق ، وكذلك وجود عرض دائم ومغري من باريس سان جيرمان للتعاقد مع قائد البرتغال ، وفقا لصحيفة ”ماركا“ الإسبانية.

رغم أن هناك مباراة متبقية في الليغا ، إلا أن رونالدو سجل حتى الآن 45 هدفاً، بينما كان أعلى رقم (46 هدفاً) قد سجل باسمه أيضاً في موسم 2011-12، وهو الرقم الذي مازال حتى الآن أفضل إنجازاً شخصياً له ، وسبق له تسجيل 60 هدفاً في كل البطولات في الموسم ذاته (2011-12).

لكن هناك أيضاً أمور مهمة تشغل بال بيريز ومسؤولي الريال وتدور بشأنها اجتماعات ومكالمات هاتفية مستمرة وجلسات نقاش ، من بينهما أمور عاجلة تتطلب حسمها في القريب العاجل على رأسها مسقبل كارلو أنشيلوتي في الفريق ، والتعاقد مع حارس مرمى شاب ، والتعاقدات للموسم الجديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com