وكيل بيل يلتقي مع رئيس ريال مدريد لتحديد مستقبل موكله

وكيل بيل يلتقي مع رئيس ريال مدريد لتحديد مستقبل موكله

المصدر: إرم ـ من نور الدين ميفراني

إلتقى جونتان بارنيت وكيل أعمال النجم الويلزي غاريث بيل مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد للحديث حول مستقبل موكله ومعرفة موقف إدارة الفريق الملكي من الشائعات التي تحدثت عن رغبتها في بيعه الصيف القادم.

وحسب الصحافة الإسبانية فجونتان بارنيت تحرك في اتجاه الفريق الملكي لرغبته في معرفة مصير موكله وبدأ المفاوضات مع الفرق الراغبة في ضمه في حال قرر ريال مدريد بيعه.

وأخبر بارنيت رئيس فريق ريال مدريد أن مانشستر يونايتد مستعد لدفع مبلغ يصل ل120 مليون يورو في حال قرر الفريق الملكي وضع غاريث بيل في سوق الإنتقالات وهو مبلغ يعني أن الفريق الملكي قد يربح ماديا من الصفقة.

ولم تشر التقارير الصحفية لرد فلورنتيو بيريز لكن الأصداء الأولية تؤكد بقاء النجم الويلزي في الفريق الملكي على الأقل لغاية نهاية الموسم القادم ،لكون ريال مدريد يسعى لتجاوز كارثة نهاية السنة الحالية والعودة لسكة الألقاب الموسم القادم ويرفض رحيل أي من نجوم الفريق وخصوصا ثلاثي الهجوم.

ولعب غاريث بيل هذا الموسم 48 لقاء وسجل 17 هدف فقط كما أعطى 12 تميرة حاسمة ،بينما كان الموسم الماضي أحسن بتسجيله 22 هدفا و19 تمريرة حاسمة في 44 لقاء مع أهداف حاسمة في نهائي كأس ملك إسبانيا ونهائي دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com