بوغبا يعطي موافقته المبدئية لبرشلونة

بوغبا يعطي موافقته المبدئية لبرشلونة

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن النجم الفرنسي بول بوغبا ووكيل أعماله ريولا أعطوا الموافقة المبدئية لنادي برشلونة من أجل الانتقال إلى صفوفه في سنة 2016، وفي انتظار رفع العقوبات المفروضة على النادي الكتالوني من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وحسب الصحيفة الإسبانية فاللاعب الفرنسي الشاب يريد الفوز بالألقاب بشكل دائم واللعب بجوار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، كما أنه سيكون خليفة الراحل تشافي هيرنانديز في الفريق.

ورفض يوفنتوس عرضاً من برشلونة بمبلغ 80 مليون يورو لكنه يستعد لبيع نجمه الذي يطالب براتب سنوي يفوق 12 مليون يورو وهو ثلاث أضعاف ما يتقاضاه حالياً (4،5 مليون) وهو المبلغ الذي لا يستطيع النادي الإيطالي دفعه.

ويبقى مانشستر سيتي المنافس الأول لبرشلونة لكونه عرض مبلغ 100 مليون يورو لكن قانون اللعب النظيف قد يعيق النادي الإنكليزي المضطر لبيع بعض نجومه لتمويل الصفقة.

وينتظر ريال مدريد على الهامش لخطف النجم الفرنسي لكنه ليس مستعداً لدفع مبلغ كبير يفوق ما عرضه برشلونة ومانشستر سيتي ويفضل الضغط على اللاعب عبر مواطنيه زين الدين زيدان وكريم بنزيمة ورافائيل فاران لإقناعه بالرحيل إلى مدريد.

وسيحاول برشلونة التعاقد أيضاً مع الألماني إلكاي غوندوغان لتعزيز وسط ميدانه وسبق له أن تلقى موافقة مبدئية من اللاعب الذي زار برشلونة سراً.

CFfAFsyW8AEUQKc

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع