يورجن كلوب بديلا لأنشيلوتي في ريال مدريد

يورجن كلوب بديلا لأنشيلوتي في ريال مدريد

المصدر: إرم - نور الدين ميفراني

رفض البرتغالي جوزيه مورينيو فكرة العودة لتدريب ريال مدريد، وأكد في تصريحات صحفية أنه تلقى رسالة من الرئيس فلورنتينو بيريز الذي يرتبط معه بعلاقة جيدة، لكنه يفضل الاستمرار في تشيلسي لمدة أطول.

ويأتي خبر مورينيو ليؤكد أن أيام المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أصبحت معدودة في مدريد، حيث من المحتمل أن يغادر في الصيف القادم وينتظر الفريق نهاية الموسم بلقاء خيتافي ليعلن قراره النهائي فيما يخص مستقبل مدربه.

ورغم الدعم الذي تلقاه من لاعبي الفريق ورموزه وأبرزهم سيرجيو راموس وتوني كروس ومارسيلو وبيبي ورونالدو وجاريث بيل وجيمس رودريجيز وبنزيمة، وهي عناصر أكدت في تصريحات بعد لقاء يوفنتوس ولقاء إسبانيول برشلونة أن المدرب الإيطالي قام بعمل كبير وأن الإخفاق يتحمله اللاعبون بدرجة كبيرة.

لكن الخروج دون لقب في آخر الموسم، سيدفع إدارة الفريق الملكي للبحت عن البديل في أقرب فرصة وذكرت تقارير صحفية إسبانية وألمانية أن الألماني يورجن كلوب أعطى موافقته المبدئية لتدرب الفريق لمدة 3 مواسم وبراتب سنوي يصل لـ8 ملايين يورو.

ويبقى يورجن كلوب المدرب الوحيد في السوق حاليا القادر على تدريب الفريق الملكي، لأن أغلب المدربين الكبار لازالوا مرتبطين مع فرقهم، كما أن كارلو أنشيلوتي أصبح المطلب الأول في فريقه السابق أسي ميلان والذي يمر بفترة سيئة وفشل في التأهل لأي مسابقة قارية للموسم الثاني على التوالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com