ميسي ليس المنافس الأول لرونالدو

ميسي ليس المنافس الأول لرونالدو

المصدر: إرم - من نورالدين ميفراني

تكاثرت الإشاعات التي تهتم بمصير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وتتوقع رحيله في الصيف الحالي نحو فريقه السابق مانشستر يونايتد، لكن اللاعب لن يغادر مدريد على الأقل لغاية صيف 2016 قبل تحقيق هدفه الأول ودخول تاريخ ريال مدريد من الباب الواسع عبر إزاحة الأسطورة راؤول غوزنزاليس من عرش الهداف التاريخي للنادي الملكي.

ولا يبدو الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الخصم الأول في فكر النجم البرتغالي رغم صراعهما على الألقاب الفردية طيلة 7 سنوات متتالية، لكون الدون يعرف جيداً أنه يمكنه المنافسة على الألقاب الفردية رفقة أي فريق آخر وليس فقط ريال مدريد رغم انفجاره هجومياً في إسبانيا.

ولم يعد يفصل النجم البرتغالي عن لقب الهداف التاريخي لريال مدريد سوى 13 هدفاً حيث يحتل المركز الثاني برصيد 210 وتجاوز دي ستيفانو بفارق 3 أهداف، بينما يحتل راؤول المركز الأول برصيد 223 هدفاً.

وفي الغالب سيتجاوز النجم البرتغالي راؤول في بداية الموسم القادم كما سيصبح الهداف التاريخي للفريق الملكي في دوري أبطال أوروبا حيث سجل 64 هدفاً بقميص الفريق مقابل 67 لراؤول.

وحسب تقارير إعلامية وأخبار مقربة من النجم البرتغالي ففتح الباب للرحيل سيبدأ في صيف 2016 رغم كون عقده ينتهي في صيف 2018، وسيناقش اللاعب مستقبله نهاية كل موسم وقد يمتد مقامه في مدريد في حال تمكن الفريق من العودة لعرش أوروبا مجدداً والفوز باللقب الحادي عشر لدوري أبطال أوروبا.

وفقد رونالدو بشكل كبير هذه السنة لقب أحسن لاعب في أوروبا وأفضل لاعب في العالم لكون غريمه ليونيل ميسي الذي يحتل المركز الثاني خلفه على صعيد الأهداف المسجلة هذا الموسم يملك فرصة ذهبية لخطف 6 ألقاب في سنة 2015 بعد التتويج بلقب الدوري الإسباني حيث سيلعب نهائي كأس الملك ونهائي دوري الأبطال وضمن لعب كأس السوبر الإسباني وقد يفتح له دوري الأبطال المشاركة في كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وعلى الأغلب ىسيكتفي النجم البرتغالي بلقب هداف الدوري الإسباني والحذاء الذهبي الأوروبي للمرة الرابعة في مسيرته وهو رقم قياسي، كما قد ينهي الموسم في قمة هدافي دوري أبطال أوروبا في حال فشل ميسي ونيمار في التسجيل في النهائي أمام يوفنتوس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع