بنزيمة قنبلة موقوتة تستعد للانفجار

بنزيمة قنبلة موقوتة تستعد للانفجار

المصدر: إرم من أحمد نبيل

كان مشهد خروج الفرنسي كريم بنزيمة من ملعب ”سنتياغو برنابيو“ يوم الأربعاء خلال مباراة يوفنتوس معبراً للغاية عن إحباط نجم ليون السابق.

قرار الإيطالي كارلو أنشيلوتي باستبدال بنزيمة جاء بعدما سجل ألفارو موراتا هدف التعادل في شباك فريقه السابق ، فكان لابد من إنعاش الهجوم بالمكسيكي خافيير هيرنانديز ”تشيتشاريتو“ خلال النصف ساعة الأخيرة من المباراة.

بنزيمة غاب عن تشكيلة ريال مدريد لمدة شهر بسبب الإصابة وشارك أمام يوفنتوس من البداية وظهر بمستوى جيد حتى قبل استبداله بقرار أنشيلوتي الذي أراد بث دماء جديدة في الفريق خلال الوقت العصيب من المباراة.

وذكرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أن بنزيمة يعتبر الخيار الأول في تبديلات خط الوسط والهجوم لأنشيلوتي بسبب عدم شكوى الدولي الفرنسي من تبديله المستمر ، عكس باقي زملائه!

فاللاعب البالغ من العمر 27 عاماً تم تبديله خلال هذا الموسم 21 مرة ، ليكون أكثر بكثير من أي من زملائه في النادي الملكي ، حيث لم يتم استبدال الويلزي غاريث بيل سوى سبع مرات ، وكريستيانو رونالدو مرتين فقط ، ويتصدر بنزيمة قائمة لاعبي ريال مدريد الذين يتم استبدالهم في دوري أبطال أوروبا أيضاً ، حيث تم استبدله 6 مرات هذا الموسم.

ومن المتوقع أن تحدث تغييرات كثيرة في تشكيلة ريال مدريد الموسم المقبل برحيل بعض اللاعبين والتعاقد مع لاعبين جديد ، كما أن أنشيلوتي اقترب كذلك من الرحيل عن النادي الملكي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com