توني كروس رجل ثقة أنشيلوتي
توني كروس رجل ثقة أنشيلوتيتوني كروس رجل ثقة أنشيلوتي

توني كروس رجل ثقة أنشيلوتي

يبحث النجم الألماني توني كروس متوسط ميدان ريال مدريد عن تحقيق إنجاز شخصي عبر لعب نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر بالعاصمة الألمانية برلين في السادس من حزيران / يونيو القادم.

ولعب توني كروس نهائي سنة 2013 وفاز باللقب رفقة بايرن ميونخ وعاد بعد سنة ليلعب نهائيا آخر، وهو نهائي مونديال البرازيل 2014 رفقة منتخب ألمانيا ويتوج باللقب ويأمل في التواجد في نهائي جديد للسنة الثالثة على التوالي.

ويعتبر توني كروس رجل ثقة المدرب كارلو أنشيلوتي الذي يستعمله كثيرا لدرجة أن الدولي الألماني لم يسترح سوى قليلا بسبب الإصابة أو الإيقاف.

وبعد التتويج مباشرة بمونديال البرازيل، التحق توني كروس بالفريق الملكي الذي تعاقد معه الصيف الماضي ليلعب كأس السوبر الأوروبي ويتوج باللقب ثم يلعب كأس العالم للأندية في المغرب ويتوج باللقب الثاني في المسابقة على التوالي لكونه فاز في 2013 رفقة بايرن ميونخ.

ولعب توني كروس 11 لقاء في دوري أبطال أوروبا وهو عدد لقاءات الفريق الملكي في البطولة حيث شارك في 690 دقيقة كاملة دون راحة أو تغيير.

ومنذ التحاقه بالفريق الملكي، لعب الدولي الألماني 52 لقاء منها 34 لقاء في الدوري الإسباني من أصل 36 لعبهم الفريق الملكي و11 لقاء في دوري أبطال أوروبا ولقاءين في كأس ملك إسبانيا ولقاءين في كأس السوبر الإسباني ولقاء كأس السوبر الأوروبي وسجل هدفين فقط وأعطى 13 تمريرة حاسمة في كل المسابقات.

رجل ثقة أنشيلوتي في ريال مدريد يبحث عن مجد شخصي، لكنه أيضا يبحث عن إنهاء موسم متعب بلقب قاري يتوج موسما استثنائيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com