لويس أدريانو يهدد عرش ميسي ورونالدو

لويس أدريانو يهدد عرش ميسي ورونالدو

المصدر: إرم - من محمود صبري

اشتدت المنافسة بين نجمي ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، وبرشلونة، ليونيل ميسي، في السباق على لقب هداف دوري أبطال أوروبا، حيث يطمح كلا اللاعبين في حصد الهدف الأغلى بأوروبا، إلا أن لويس أدريانو أثبت للجميع حتى الآن أن لديه رأي آخر.

المواجهة باتت على صفيح ساخن بين النجمين، اللذين يسيران جنباً إلى جنب في السباق على لقب هداف هذا الموسم، على الرغم من أن لويس أدريانو يهدد بإفساد الحفل، حيث أحرز تفوقاً محدوداً قد يعصف بآمال النجمين.

وقد شهد هذا الأسبوع نجاح برشلونة وريال مدريد في حجز ماكنيهما في الدور قبل النهائي، بالفوز على باريس سان جيرمان، وأتليتيكو مدريد، على التوالي.

وبالنسبة للقب الهداف، سجل أفضل لاعبي كرة قدم في الكوكب ثماني مرات في أوروبا هذا الموسم، حيث تعادل ميسي ورونالدو حتى الآن في عدد الأهداف، إلا أننا لا يمكننا حصر المنافسة بينهما فحسب، حيث يزاحم نجم شاختار دونيتسك، لويس أدريانو، والذي تحاول أندية البريميرليج الأرسنال وليفربول اختطافه وضمه لصفوفها.

أدريانو سجل هذا الموسم في دوري الأبطال 9 مرات، وفي حال استمرار فريقه قد يحقق مفاجأة كبيرة، لاسيما أنه تخطى نجومًا كبارًا مثل ميسي ورونالدو وأحرز عليهما تقدماً محدوداً.

سجل أدريانو، الذي انتقل إلى دونيتسك في العام 2007، خمسة أهداف ضد باتي بوريسوف في دور المجموعات، وأداؤه في تلك الليلة أدخله التاريخ في سن 27 عامًا، حيث أصبح ثاني لاعب يسجل خمس مرات في مباراة بدوري أبطال أوروبا، ليتعادل في ذلك مع ميسي الذي سجل 5 أهداف لبرشلونة ضد بايرن ليفركوزن في العام 2012، كما أنه سجل ثالث أسرع هاتريك في تاريخ البطولة (12 دقيقة).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com