ميسي يغمز من نجومية نيمار وسواريز في برشلونة

ميسي يغمز من نجومية نيمار وسواريز في برشلونة

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

اعتبر النجم ليونيل ميسي مهاجم برشلونة أن مولد ابنه الوحيد تياغو أثر كثيراً على حياته خاصة مسيرته في الملاعب، مؤكداً أن النادي الكتالوني ينافس على كل الألقاب الممكنة الموسم الحالي.

وقال ميسي في مقابلة مع الموقع الرسمي للنادي الإسباني: ”سعيد بعدم تكرار ما حدث الموسم الماضي، لقد تعرضت للإصابة وفاتني الكثير من المباريات ولم أظهر بمستوى لائق الموسم الماضي، وقد تجاوزت ذلك خلال هذا الموسم وأصبحت في حالة جيدة“.

وعاد ميسي للتألق من جديد مع بداية العام الحالي واستعاد عافيته وقاد برشلونة لصدارة الليغا، وسيقوده أيضاً في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء أمام باريس سان جيرمان، كما تأهل الفريق الكتالوني لنهائي كأس ملك إسبانيا، ولن يخرج خال الوفاض كما حدث الموسم الماضي، فعلى الأقل هناك لقب الكأس والليغا مازالا في الملعب وكذلك دوري الأبطال رغم صعوبة الفوز بلقبه.

وتحدث ميسي عن زميله في خط هجوم النادي الكتالوني نيمار دا سيلفا ولويس سواريز قائلاً: ”برشلونة كان دائماً يملك أبرز المهاجمين، وليس فقط الآن في وجود نيمار وسواريز كما يدعي البعض، لكن لا يمكن إنكار دورهما، فهما لاعبان قدما للفريق الكثير وليس الأهداف فقط“.

وتطرق هداف الليغا التاريخي إلى حياته الشخصية متحدثاً عن نجله الوحيد تياغو قائلاً: ”الأبوة غيرت كثيراً من طريقة تفكيري، تياغو حالياً يأتي في المقام الأول، في الماضي حينما كنا نخسر كنت لا أتحدث مع أي شخص ثلاثة أو أربعة أيام، أما الآن فبمجرد عودتي للمنزل ورؤيته أنسى العالم تماماً وأتغلب على الخسارة أو الأداء السيء سريعاً، لقد ساعدتني عائلتي على النظر للحياة بشكل مختلف ومن جوانب بعيدة عن كرة القدم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com