ريال مدريد يواصل تضييق الخناق على برشلونة

الشوط الأول انتهى بين الفريقين بالتعادل السلبي، وسط تألق من جانب حارس الريال إيكر كاسياس الذي دافع عن مرماه ببسالة ورفض دخول هدف في مرماه.

مدريد- واصل نادي ريال مدريد تضييق الخناق على غريمه التقليدي برشلونة بعد تغلبه، اليوم الأربعاء، على مضيفه رايو فاليكانو بهدفين دون رد في الجولة الثلاثين للدوري الإسباني لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي، وسط تألق من جانب حارس الريال إيكر كاسياس الذي دافع عن مرماه ببسالة ورفض دخول هدف في مرماه.

وجاء الشوط الثاني بضغط مكثف من جانب لاعبي النادي الملكي في محاولة لتسجيل هدف، وهو ما تحقق في الدقيقة 68 عن طريق البرتغالي كريستيانو رونالدو ليواصل تربعه على قائمة هدافي الموسم الحالي للدوري برصيد 37 هدفا.

وجاءت الدقيقة 73 لتشهد معها الهدف الثاني عن طريق الكولومبي جيمس رودريغيز العائد من الإصابة.

وحاول لاعبو رايو فاليكانو تسجيل هدف حفظ ماء الوجه لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بهدفين دون رد.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 70 نقطة بفارق أربع نقاط عن برشلونة المتصدر الذي فاز في وقت سابق اليوم على ألميريا برباعية نظيفة، بينما تجمد رصيد رايو فاليكانو عند 38 نقطة في المركز التاسع.

وفي مباراة ثانية، تعادل غرناطة مع ضيفه سيلتا فيغو بهدف لكل منهما، ليرتفع رصيد الأول إلى 24 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير، بينما ارتفع رصيد الأخير إلى 36 نقطة في المركز الحادي عشر.

وبادر غرناطة بتسجيل هدف مبكر في الدقيقة الثالثة عن طريق روبيرتو ايبانييز، وأدرك سيلتا فيغو التعادل عن طريق ثيو بونجوندا في الدقيقة 90.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com