برشلونة يكتسح ألميريا ويواصل التحليق في الصدارة

برشلونة يكتسح ألميريا ويواصل التحليق في الصدارة

واصل نادي برشلونة، اليوم الأربعاء، تحليقه على قمة الدوري الإسباني لكرة القدم بعد فوزه الكبير على ضيفه ألميريا برباعية نظيفة في الجولة الثلاثين للمسابقة.

ورجحت الخبرة كفة لاعبي الفريق الكتالوني، حيث فرض لاعبوه سيطرتهم على وسط الملعب منذ بداية اللقاء، إلى أن جاءت الدقيقة 33 لتشهد معها هدف التقدم عن طريق الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي تهيأت له الكرة وسددها قوية في المرمى.

ولم تنجح محاولات ألميريا في تسجيل التعادل، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف دون رد.

ولم يختلف الحال كثيرا في شوط المباراة الثاني عن سابقه، حيث كانت السيطرة من جانب لاعبي برشلونة، وأضاف الأورغوياني لويس سواريز الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 55 عندما سدد كرة قوية سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 75 كانت جماهير برشلونة على موعد مع الهدف الثالث عن طريق مارك بارترا الذي تلقى كرة عرضية وضعها برأسه في الشباك.

واختتم سواريز مهرجان الأهداف في الدقيقة 90 عندما انفرد بيدرو رودريغيز بحارس ألميريا، وقدم كرة هدية لزميله سواريز لم يجد صعوبة في إيداعها الشباك.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد برشلونة إلى 74 نقطة في الصدارة بفارق سبع نقاط عن مطارده ريال مدريد الذي يواجه رايو فاليكانو.

بينما تجمد رصيد ألميريا عند 25 نقطة في المركز الثامن عشر .

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، تعادل ديبورتيفو لاكورونا مع ضيفه قرطبة بهدف لكل منهما، ليرتفع رصيد الأول إلى 27 نقطة في المركز السابع عشر، بينما ارتفع رصيد الأخير إلى 19 نقطة في المركز العشرين والأخير.

وتقدّم قرطبة بهدف في الدقيقة 55 عن طريق فلوران أندوني، وتمكن ديبورتيفو لاكورونا من تسجيل التعادل عن طريق فلوران أندوني بالخطأ في مرماه في الدقيقة 87.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة