رئيس برشلونة يفتح الباب لبقاء تشافي موسم آخر

رئيس برشلونة يفتح الباب لبقاء تشافي...

جوزيب ماريا بارتوميو يشيد بالنجم البرازيلي نيمار مؤكدا أنه لاعب مهم في الفريق ويقدم مستوى جيدا يساعد الفريق في تحقيق الانتصارات.

المصدر: إرم - نور الدين ميفراني

أشاد جوزيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة بالمخضرم تشافي هيرنانديز بعد لقاء سيلتا فيجو والذي حسمه الفريق الكتالوني بصعوبة بهدف للمدافع الفرنسي ماثيو، ليبقي على فارق الأربع نقط مع الغريم التقليدي ريال مدريد.

وقال رئيس برشلونة في تصريحات نشرتها صحيفة ”آس“: ”تشافي أفضل لاعب وسط ميدان في تاريخ برشلونة ولا زال يعتبر لاعبا مهما في الفريق دخل اللقاء في الشوط الثاني وقدم الإضافة.“

وفتح بارتوميو الباب أمام المخضرم الإسباني للبقاء في الفريق موسما آخر رغم زيارته لقطر، وقال: ”أعرف أنه سافر لقطر رفقة عائلته وزوجته لكن لا شيء حسم، يعرف أن بإمكانه البقاء في الفريق الموسم القادم إنه حقه وهو من سيقرر.“

كما أشاد رئيس الفريق الكتالوني على النجم البرازيلي نيمار مؤكدا أنه لاعب مهم في الفريق ويقدم مستوى جيدا يساعد الفريق في تحقيق الانتصارات.

وكان تشافي هيرنانديز قد زار قطر والتقى بمسؤولي فريق السد في أفق التوقيع للفريق الموسم القادم، كما من المحتمل أن يرافقه زميله السابق المدافع المخضرم كارلوس بويول والذي قرر العودة للعب بعد الاعتزال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com