رودريجيز أم إيسكو.. صداع يواجه أنشيلوتي قبل لقاء فايكانو

رودريجيز أم إيسكو.. صداع يواجه أنشيلوتي قبل لقاء فايكانو

يواجه الايطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد مشكلة في اختيار تشكيلة خط وسط فريقه الذي يستعد لمواجهة رايو فايكانو في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم الأربعاء المقبل.

ويسعى أنشيلوتي مدرب ريال صاحب المركز الثاني في البطولة إلى مواصلة الضغط على غريمه الأكبر برشلونة المنفرد بالصدارة بفارق 4 نقاط قبل 9 جولات على نهاية الموسم.

وفي يوم الأربعاء، أيضا سيحل ألميريا المهدد بالهبوط ضيفا على برشلونة.

وفاز ريال مدريد على غرناطة 9-1 أمس الأحد، بفضل خمسة أهداف من مهاجمه البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو.

ولأول مرة منذ شهرين، سيكون لاعبا الوسط إيسكو وجيمس رودريجيز جاهزين للعب إثر إصابة رودريجيز في القدم وسيتعين على المدرب الايطالي المخضرم الاختيار بين إيسكو ورودريجيز للانضمام إلى تشكيلة خط الوسط إلى جانب توني كروس ولوكا مودريتش.

وقدم الإسباني الدولي إيسكو الذي غاب عن لقاء غرناطة بسبب الإيقاف أداء قويا خلال فترة غياب مودريتش الطويلة بسبب الإصابة وبعد ذلك خلال غياب رودريجيز وأصبح صاحب شعبية كبيرة في أوساط جماهير ريال.

وأطلقت بعض جماهير ريال صيحات الاستهجان تجاه أنشيلوتي عندما تعثر ريال في بعض المباريات خلال العام الحالي وقد يواجه غضب الجماهير ثانية إذا ما قرر استبعاد ايسكو وتعثر فريقه.

وعاد الكولومبي الدولي رودريجيز إلى التشكيلة في مباراة غرناطة وأشاد أنشيلوتي بأدائه بعد المباراة ما قد يعني أنه يفضل مشاركته.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عن اللاعب الكولومبي ”لعب بصورة جيدة جدا ولم يظهر عليه تأثير الغياب لمدة شهرين.. كشف عن قدراته وقوته ومقدرته على الاحتفاظ بالكرة. إنه لاعب جيد للغاية ويكشف عن رؤية ووعي كبيرين.“

وبعد الفوز 1-0 على سيلتا فيجو أمس الأحد، سيتطلع برشلونة إلى تقديم أداء أكثر إقناعا عندما يلعب على أرضه وأمام جماهيره في مواجهة الميريا المتعثر والذي أقال مدربه خوان اجناسيو مارتينيز بعد هزيمته 4-1 أمام ليفانتي السبت الماضي.

وسيسعى مهاجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي على وجه الخصوص للعودة إلى التهديف بعد أن فشل في هز الشباك في أخر ثلاث مباريات في جميع المنافسات.

وفي هذا الجانب، تفوق رونالدو لاعب ريال على ميسي ليحتل صدارة قائمة هدافي البطولة برصيد 36 هدفا بعد خماسية الأمس في حين توقف رصيد ميسي عند 32 هدفا رغم أنه صاحب الرقم القياسي لعدد الأهداف في موسم واحد وهو 50 هدفا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com