إنريكي يطالب برشلونة بالتحرك لضم كوكي – إرم نيوز‬‎

إنريكي يطالب برشلونة بالتحرك لضم كوكي

إنريكي يطالب برشلونة بالتحرك لضم كوكي

المصدر: إرم ـ من نور الدين ميفراني

يعتبر متوسط ميدان أتلتيكو مدريد خورخي ميروديو كوكي ( 23 سنة ) الخليفة المحتمل في كرة القدم الإسبانية للمخضرم المعتزل دوليا تشافي هيرنانديز لاعب برشلونة ،وأصبح فعلا من اللاعبين الأساسيين في تشكلة منتخب إسبانيا رفقة فيسنتي ديل بوسكي وهو ما دفع برشلونة الموسم الماضي للتحرك من أجل ضمه لكن اللاعب فضل البقاء في الفريق الثاني للعاصمة مدريد.

وأدى فشل برشلونة في ضم كوكي لتمديد عقد المخضرم تشافي هيرنانديز الذي يستعد نهاية الموسم الحالي للرحيل نحو السد القطري وإنهاء علاقته بالفريق الكاتالوني مما فتح ملف تعويضه مجددا.

ورغم المستوى المتوازن الذي يقدمه الكرواتي راكيتش إلا أن كوكي يبقى الهدف الأول لبرشلونة وطالب المدرب لويس إنريكي بضرورة التحرك مجددا للتعاقد معه.

وحسب صحيفة “ سبورت “ المقربة من أسوار الفريق الكاتالوني فالمدرب أبدى إعجابه الكبير بالنجم الإسباني ويعتبره أبرز لاعب يعوض تشافي في الفريق.

ويبقى مشكل برشلونة الخاص بالمنع من التعاقدات حتى بداية سنة 2016 عائقا أمام ضم اللاعب المطلوب من فرق أوروبية كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ،كما قد يدخل ريال مدريد الصفقة في حال قرر جاره بيع اللاعب.

وعبر كوكي سابقا عن رغبته في اللعب لبرشلونة واللعب بجوار تشافي لكنه في نفس الوقت عبر عن حبه ووفاءه لفريق اتلتيكو مدريد الذي تربى بين جدرانه ، فيما قال رئيس أتلتيكو مدريد أنه يمنح الحرية التامة لنجمه في الرحيل للفريق الذي يفضله.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com