موراتا يكتب شهادة ميلاده الدولية في فوز اسبانيا على أوكرانيا – إرم نيوز‬‎

موراتا يكتب شهادة ميلاده الدولية في فوز اسبانيا على أوكرانيا

المنتخب السلوفاكي عزز صدارته للمجموعة بفوز كبير 3/صفر على منتخب لوكسمبورج في مباراة أخرى بنفس المجموعة والتي شهدت اليوم أيضا فوز المنتخب البيلاروسي على مضيفه المقدوني 2/1 .

إشبيلية ـ كتب ألفارو موراتا شهادة ميلاده الحقيقية مع المنتخب الأسباني لكرة القدم وسجل هدف الفوز 1/صفر للفريق على نظيره الأوكراني اليوم الجمعة في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) .

وعزز المنتخب السلوفاكي صدارته للمجموعة بفوز كبير 3/صفر على منتخب لوكسمبورج في مباراة أخرى بنفس المجموعة والتي شهدت اليوم أيضا فوز المنتخب البيلاروسي على مضيفه المقدوني 2/1 .

في أشبيلية ، كافأ موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي المدرب فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للماتادور الأسباني على الثقة الكبيرة التي وضعها فيه وسجل هدف الفوز 1/صفر على المنتخب الأوكراني العنيد ليرفع المنتخب الأسباني حامل اللقب الأوروبي رصيده إلى 12 نقطة لينفرد بالمركز الثاني في المجموعة بفارق ثلاث نقاط أمام نظيره الأوكراني الذي حافظ على موقعه في المركز الثالث.

وحقق المنتخب السلوفاكي فوزا منطقيا على ضيفه منتخب لوكسمبورج بثلاثة أهداف سجلها آدم نيمك وفلاديمير فايس وبيتر بيكاريك في الدقائق العاشرة و21 و40 .

ورفع المنتخب السلوفاكي رصيده إلى 15 نقطة بعدما حقق انتصاره الخامس على التوالي فيما تجمد رصيد لوكسمبورج عند نقطة واحدة في المركز السادس الأخير بالمجموعة.

وخسر المنتخب المقدوني أمام ضيفه البيلاروسي الذي قلب تأخره بهدف سجله ألكسندر تراجكوفسكي في الدقيقة التاسعة إلى فوز ثمين بفضل هدفين سجلهما تيوفي كالاتشيوف وسيرجي كورنيلينكو في الدقيقتين 43 و82 ليرفع المنتخب البيلاروسي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الرابع ويتراجع المنتخب المقدوني إلى المركز الخامس قبل الأخير برصيد ثلاث نقاط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com