رياضة

آس: تتويج كريم بنزيما بالكرة الذهبية سيضمن له التجديد التلقائي لعقده مع ريال مديد
تاريخ النشر: 03 يوليو 2022 13:04 GMT
تاريخ التحديث: 03 يوليو 2022 14:30 GMT

آس: تتويج كريم بنزيما بالكرة الذهبية سيضمن له التجديد التلقائي لعقده مع ريال مديد

ألقت صحيفة "آس" الإسبانية الضوء على مسيرة الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، وكيف تطور مستواه بشكل مذهل مع "الميرنغي"، وهو ما تسعى الإدارة لمكافأته من خلاله

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

ألقت صحيفة ”آس“ الإسبانية الضوء على مسيرة الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، وكيف تطور مستواه بشكل مذهل مع ”الميرنغي“، وهو ما تسعى الإدارة لمكافأته من خلاله بتجديد عقده.

وشددت الصحيفة على أنه بعد إنهاء إدارة ريال مدريد صفقتي أنطونيو روديجر في انتقال حر من تشيلسي، وتشواميني مقابل 80 مليون يورو من موناكو، ولا تزال المفاوضات جارية مع كل من فينيسيوس وإيدير ميليتاو ورودريغو لتمديد عقودهم، ستكون أمام إدارة النادي الإسباني مهمة وحيدة، وهي التجديد لكريم بنزيما.

وقدم بنزيما أحد أفضل مواسم مسيرته الكروية مع ريال مدريد هذا الموسم، وسجل 44 هدفا في 46 مباراة، إضافة إلى 6 أهداف في 10 مواجهات مع منتخب فرنسا.

وكان أحد العوامل الأساسية في فوز الفريق الملكي بالدوري بعد إحرازه 27 هدفا جعلته هداف الليغا، كما سجل 15 هدفا خلال 12 مواجهة في دوري أبطال أوروبا، منها 10 في الأدوار الإقصائية، ليصبح أفضل هداف في القارة.

2022-07-FWsSnPIXoAAxeVs-1

وألمحت ”آس“ إلى أن التجديد التلقائي لبنزيما سيكون ساريا حال تتويجه بالكرة الذهبية في حفلها المقبل الذي سيقام بباريس يوم 17 أكتوبر، حيث بات المهاجم الفرنسي المخضرم المرشح الأوفر حظا للفوز بها

وكشفت الصحيفة بأن ريال مدريد يدرج في عقود اللاعبين بندًا ينص على أن الفوز بالكرة الذهبية، يؤدي تلقائيًا إلى تمديد لمدة عام واحد، وهذا ما حدث للكرواتي لوكا مودريتش في 2018، الذي كان من المفترض أن ينتهي عقده في 2020 وتم تمديده تلقائيًا إلى 2021.

وإذا فاز كريم بنزيما بالكرة الذهبية، يمكن بعد ذلك تمديد عقده حتى يونيو 2024، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فإن المفاوضات ستكون طبيعية بينه وبين فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك