رسميا.. الموافقة على تفعيل الرافعة الاقتصادية الخاصة ببيع 49.9% من تراخيص برشلونة
رسميا.. الموافقة على تفعيل الرافعة الاقتصادية الخاصة ببيع 49.9% من تراخيص برشلونةرسميا.. الموافقة على تفعيل الرافعة الاقتصادية الخاصة ببيع 49.9% من تراخيص برشلونة

رسميا.. الموافقة على تفعيل الرافعة الاقتصادية الخاصة ببيع 49.9% من تراخيص برشلونة

وافق أعضاء نادي برشلونة، اليوم الخميس، على بيع 49% من "BLM" (تراخيص وتجارة برشلونة).

ووافق 568 عضوًا على عملية البيع، في حين عارض 65 عضوًا وامتنع 13 عضوا عن التصويت على مشروع خوان لابورتا لتفعيل الروافع الاقتصادية.



ويهدف خوان لابورتا رئيس برشلونة من الرافعة الاقتصادية تخفيف الأعباء الاقتصادية عن النادي، وبات من المتوقع أن ينجح برشلونة في إبرام عدد من الصفقات المهمة خلال السوق الصيفي الحالي.

حزين بسبب ميسي
وتحدث لابورتا عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة برشلونة بعدما طالب خوان غاسبارت رئيس برشلونة السابق بتنظيم وداع يليق بميسي، ورد لابورتا: "أنا حزين بسبب ميسي. لقد كان ليو حجر الزاوية في العشرين عامًا الماضية ولا يمكن فهم تاريخ برشلونة دونه. علينا أن نفعل شيئًا للتعرف على كل ما فعله".

وأضاف "هذا يحزنني، إنه شيء يتعين علينا حله بطريقة ما، على أي حال، الاعتراف الأبدي لليو ميسي على كل ما فعله في برشلونة".

وفيما يتعلق برحيل ميسي، أصر لابورتا على أنه "كان علينا أن نفعل ما فعلناه، لكن هذا لا يمكن أن يضر بالاعتراف الذي يجب أن نقدمه له، عاجلا وليس آجلا، دونه، لن يتم فهم السنوات العشرين الأخيرة من برشلونة. لقد كان حجر الزاوية والقائد وهذا يجعلني حزينًا.. أود أن أتلقى النصيحة بشأن ما يتعين علينا القيام به. إنه شيء يتعين علينا حله".

بيكيه يعاني
وأكد لابورتا  على أن جيرارد بيكيه لا يمر بلحظة جيدة، لكنه أكد أنه يثق به ويحظى بالدعم الكامل من النادي وقال: "بيكيه يعاني. مهما كان يمتلك من المال والشهرة إنهم بشر. إنه قائد ولا يزال لديه الكثير ليقدمه لنا. جيرارد يعاني".

ويأتي حديث لابورتا عن بيكيه بعدما ذكرت تقارير أن تشافي مدير النادي الكتالوني لا يريد الاعتماد على المدافع المخضرم الموسم المقبل وأنه أبلغ اللاعب بذلك.

وأوضح مارسيال لورنتي، الصحفي بجريدة "موندو ديبورتيفو"، عبر حسابه على موقع "تويتر" يوم الإثنين الماضي، أن "تشافي أخبر بيكيه بأن أسباب ذلك، تعود إلى راتبه المرتفع، وإصاباته المتكررة، بالإضافة لأنشطته خارج الملعب التي تشوش على أدائه في المباريات".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com