أتلتيكو مدريد يتراجع للمركز الرابع بتعادله مع إسبانيول

أتلتيكو مدريد يتراجع للمركز الرابع بتعادله مع إسبانيول

فقد أتلتيكو مدريد حامل اللقب المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لصالح فالنسيا، بعد طرد ميراندا بسبب التحام عنيف في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول ليتعادل الضيوف سلبيا مع إسبانيول اليوم السبت.

وسنحت لأتلتيكو أفضل الفرص على ملعب إسبانيول في برشلونة، قبل أن يطرد ميراندا ببطاقة حمراء مباشرة بعد أن اسقط ابراهام بضربة من ذراعه في ظل قفزهما لأعلى للحاق بالكرة.

وسدد المهاجم فرناندو توريس بقوة إلا أن كيكو كاسيا حارس إسبانيول تصدى لها في الدقيقة 11 قبل أن يسدد لاعب الوسط كوكي كرة ذهبت بجوار القائم بعدها بدقيقة.

وفي ظل لعبه بعشرة لاعبين في الشوط الثاني كاملا عانى أتلتيكو لصناعة فرص للتسجيل، إلا أن راؤول جارسيا كان على وشك إنهاء حالة الصمت قبل 13 دقيقة على نهاية زمن اللقاء عندما سدد بقوة إلا أن الحارس كاسيا أبعدها.

ولم يحقق أتلتيكو الفوز في آخر 4 مباريات وسيحتاج لقلب تأخره بنتيجة 1-0 عندما يستضيف باير ليفركوزن الألماني في إياب دور 16 لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل. ويملك الفريق 56 نقطة يحتل بها المركز الرابع قبل 11 جولة على النهاية.

ويتقدم فالنسيا بفارق نقطة واحدة على أتلتيكو عقب فوزه 2-0 أمس الجمعة على أرضه أمام ديبورتيفو كورونيا. ويمكن لإشبيلية صاحب المركز الخامس برصيد 49 نقطة أن يقلص الفارق مع أتلتيكو إلى 4 نقاط بفوزه على إيلتشي غدا.

ويمكن لبرشلونة الذي يملك 62 نقطة أن يوسع الفارق في الصدارة مع ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 61 نقطة إلى أربع نقاط في حال فوزه على ايبار في وقت لاحق اليوم.

ويستضيف ريال – الذي سيخوض مباراة القمة مع برشلونة مطلع الأسبوع المقبل ولم يحقق أي فوز في اخر ثلاث مباريات – منافسه ليفانتي المتعثر غدا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com