ترتيب الدوري الإسباني: ريال مدريد يصعق فالنسيا ويطير بالوصافة وبرشلونة يتعثر أمام غرناطة
ترتيب الدوري الإسباني: ريال مدريد يصعق فالنسيا ويطير بالوصافة وبرشلونة يتعثر أمام غرناطةترتيب الدوري الإسباني: ريال مدريد يصعق فالنسيا ويطير بالوصافة وبرشلونة يتعثر أمام غرناطة

ترتيب الدوري الإسباني: ريال مدريد يصعق فالنسيا ويطير بالوصافة وبرشلونة يتعثر أمام غرناطة

عزز ريال مدريد موقعه في صدارة جدول الدوري الإسباني بفوزه على ضيفه فالنسيا 4-1، يوم السبت، في الجولة العشرين.

وعلى ملعب سانتياغو برنابيو، استعاد ريال مدريد اتزانه بعد خسارته في الجولة الماضية على ملعب خيتافي بهدف دون رد.

ويدين ريال مدريد بالفضل في هذا الفوز لنجميه الفرنسي كريم بنزيما، والبرازيلي فينيسيوس جونيور، حيث تكفلا بتسجيل الأهداف الأربعة بواقع هدفين لكل منهما.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الريال بهدف سجله بنزيمة في الدقيقة 43 من ضربة جزاء حصل عليها الفريق نتيجة مخالفة من عمر الديريتي ضد كاسيميرو.

وبعد مضي 7 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني أضاف فينيسيوس الهدف الثاني للريال بعد فاصل من المهارات الفردية، أنهاه بتسديدة قوية بقدمه اليمنى في الشباك.

وعاد فينيسيوس وسجل الهدف الثالث للنادي الملكي، والثاني له في الدقيقة 61 بضربة رأس بعد عرضية من ماركو اسينسيو فشل ياسبر سيليسين حارس فالنسيا في التصدي لها.

ورد جونكالو جويديس بهدف للضيوف في الدقيقة 76 من متابعة لضربة الجزاء التي نفذها بنفسه، وأبعدها تيبو كورتوا حارس الريال.

وقبل دقيقتين من النهاية سجل بنزيمة الهدف الرابع للريال، والثاني له بتسديدة قوية بقدمه اليمنى مستغلًا تمريرة فيرلاند ميندي.

ونجح النادي الملكي بتسجيل فوزه الخامس عشر مقابل 4 تعادلات، وهزيمتين، ليقطع خطوة جديدة نحو اللقب الرابع والثلاثين في مسيرته بالدوري الإسباني.

ورفع ريال مدريد رصيده في الصدارة إلى 49 نقطة من 21 مباراة متفوقًا بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه أشبيلية الذي خاض 19 مباراة، وتوقف رصيد فالنسيا عند 28 نقطة في المركز التاسع.

برشلونة يتعثر
وفيما يلي جدول ترتيب الدوري الإسباني:

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com