أنشيلوتي: لعبنا بشكل سيء جدا

أنشيلوتي: لعبنا بشكل سيء جدا

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

عبر كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن رأيه بوضوح بعد أن نجح حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في تخطي شالكه والتأهل لدور الثمانية بصعوبة أمس الثلاثاء لتطلق الجماهير صيحات استهجان ضد الفريق.

ومني ريال مدريد بهزيمة مفاجئة 4-3 على أرضه أمام الفريق الألماني المكافح الذي كان على مسافة هدف واحد من تحقيق مفاجأة كبرى عقب خسارته في لقاء الذهاب الشهر الماضي في غيلسنكيرشن 2-0.

وقال المدرب الإيطالي في مؤتمر صحفي: ”هناك مشاكل في الفريق، في الهجوم وفي الدفاع، في الافتقار للقتال والحافز والتركيز“.

وأضاف: ”الأمر ليس جيداً لصورتنا ولسمعة النادي، صفارات الاستهجان كانت مبررة تماماً“.

وأتم: ”يجب أن نبذل جهداً أكبر ونركز أكثر، يجب أن يكون هناك المزيد من كل شيء“.

وكان هذا أحدث أداء سيء من فريق أنشيلوتي – الذي فرط في صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لصالح برشلونة عندما خسر 1-0 أمام مضيفه أتلتيك بيلباو في بداية الأسبوع – وتجرع هزيمته الأولى على أرضه في مسابقة المستوى الأول للأندية في أوروبا منذ أبريل/ نيسان 2011.

وفي الأسابيع الأخيرة بدا ريال ظلاً للفريق الذي حقق رقماً قياسياً إسبانياً بفوزه في 22 مباراة متتالية في نهاية العام الماضي وقال أنشيلوتي: ”إن الأداء في مباراة الثلاثاء أكد أن الفريق يلعب سيئاً جداً“.

وليس أمام ريال مدريد الكثير من الوقت لتصحيح أوضاعه قبل زيارة برشلونة في قمة الدوري الإسباني يوم 22 مارس/ آذار.

ويمر ثلاثي هجوم برشلونة المكون من ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز بفترة رائعة منذ بداية العام الجديد بينما تراجع بشدة مهاجمو ريال كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وغاريث بيل.

وسجل رونالدو هدفين أمس الثلاثاء ليرفع رصيده في المسابقات الأوروبية إلى 78 هدفاً لكن ذلك لم يخف العرض المخيب للآمال بشكل عام من الفريق.

وإحدى النقاط المضيئة كانت عودة لوكا مودريتش بعد إصابة أبعدته طويلاً ليشارك كبديل في الشوط الثاني.

وافتقد ريال مدريد السيطرة التي يمنحها له اللاعب الكرواتي في وسط الملعب وتلقى تحية حارة من الجماهير حين لعب بدلاً من سامي خضيرة غير المؤثر.

وقال أنشيلوتي: ”سيعطينا المزيد من السيطرة على الكرة، لذلك سنكون أكثر فعالية،لا يمكن أن نطلب منه الكثير، يجب أن نتعامل مع الأمور ببطء، لعب جيداً لمدة 30 دقيقة وسيساعدنا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com