جماهير ريال مدريد تنقلب على رونالدو

جماهير ريال مدريد تنقلب على رونالدو

المصدر: إرم - نور الدين ميفراني

أجرت صحيفة ”آس“ المدريدية استفتاءا لمعرفة اللاعب الذي يجب أن يغادر ثلاثي الهجوم من أجل تطبيق خطة 4-4-2 بدل 4-3-3 والذي يتشبث بها المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لضمان وجود كل من الويلزي جاريث بيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة في الهجوم.

وكما كان متوقعا احتل الجناح الويلزي غاريث بيل الغائب عن زيارة المرمى منذ 8 لقاءات الصف الأول بنسبة 46 في المائة حيث تعتقد جماهير ريال مدريد أن على المدرب الإيطالي وضعه في دكة البدلاء لفترة حتى يستعيد مستواه ويعود لتألقه، لكن المفاجأة كانت في احتلال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم وهداف الفريق الأول للمركز الثاني بنسبة 32 %.

ويأتي انقلاب جماهير ريال مدريد على نجمهم الأول بالنظر لتراجع مستواه في بداية السنة الحالية وفشله في قيادة الفريق في اللقاءات الأخيرة للفوز كما أن إصراره على تنفيذ ضربات الخطأ المباشرة وتضييعها زاد من غضب الجماهير الملكية .

ويظهر أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة هو الأكثر قربا من قلوب جماهير الفريق الملكي حيث لم يحصل سوى على نسبة 22 % فقط.

ولا ترحم جماهير ريال مدريد لاعبيها في حال تراجع مستواهم مهما كانت قيمتهم في الفريق وعاش الحارس والعميد والأسطورة إيكر كاسياس بداية الموسم الحالي بشكل سيء حيث كانت الصافرات باستقباله طويلا لولا تألقه مؤخرا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com