حلم ريال مدريد في ضم مبابي يتلاشى بعد عرض خيالي من باريس سان جيرمان
حلم ريال مدريد في ضم مبابي يتلاشى بعد عرض خيالي من باريس سان جيرمانحلم ريال مدريد في ضم مبابي يتلاشى بعد عرض خيالي من باريس سان جيرمان

حلم ريال مدريد في ضم مبابي يتلاشى بعد عرض خيالي من باريس سان جيرمان

يشعر ريال مدريد بأن حلمه بالتعاقد مع كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، الصيف الحالي أو العام المقبل يتلاشى في ظل زيادة النادي الفرنسي عرضه لتجديد عقد اللاعب إلى 50 مليون يورو صافية في الموسم الواحد، وهو رقم لا يقدر على دفعه النادي الملكي.

وقالت صحيفة ABC الإسبانية، إن حلم ريال مدريد في التعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب بدأ يتلاشى بعد أن علم بعرض سان جيرمان الذي لا يمكن رفضه، إذ بدأ في إقناع اللاعب بتجديد عقده الذي ينتهي في يونيو/حزيران من العام المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن النادي مستعد لتقديم عرض لا يقبل الجدال بناء على طلب مالكي باريس سان جيرمان القطريين، بتقديم 50 مليون يورو صافية في الموسم، للاعب الفائز بكأس العالم 2018.

وأهدر مبابي ركلة الترجيح الحاسمة خلال خسارة فرنسا بركلات الترجيح أمام سويسرا في دور الـ16 لبطولة أوروبا، ليودع أبطال العالم يورو 2020.

وبعد الخروج المبكر من بطولة أوروبا سيركز مبابي من الآن فصاعدًا تماما على مستقبله، ومنذ التوقيع مع باريس سان جيرمان في 2018، رفض المهاجم الشاب تمديد العقد الذي وقعه حتى عام 2022، على الرغم من العروض المغرية من ناديه.

وكانت فكرته أن ينتهي به الأمر باللعب مع ريال مدريد، وهي رغبة راودته منذ أن كان طفلاً، والتي رفضها عندما انتقل من موناكو إلى باريس سان جيرمان بدلا من النادي الملكي حتى لا يكون بديلا لأحد الثلاثي الكبير كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وغاريث بيل.

تصريحات الخليفي

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com