زيدان ينفي الخلاف مع مارسيلو ويعلق على أداء حكم مباراة ريال مدريد وغرناطة
زيدان ينفي الخلاف مع مارسيلو ويعلق على أداء حكم مباراة ريال مدريد وغرناطةزيدان ينفي الخلاف مع مارسيلو ويعلق على أداء حكم مباراة ريال مدريد وغرناطة

زيدان ينفي الخلاف مع مارسيلو ويعلق على أداء حكم مباراة ريال مدريد وغرناطة

نفى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، وجود خلاف مع الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو، وأكد أن سبب غيابه شعوره بانزعاج أدى لعدم المغامرة بإشراكه.

وقال زيدان بعد الفوز على غرناطة 4/1 في الدوري الإسباني: "مارسيلو شعر بانزعاج ولم نرغب في المغامرة بإشراكه، وليس هناك أي شيء آخر".

وعن التحكيم أمام غرناطة وعدم منح حكم المباراة بطاقات للاعبي غرناطة جراء التدخلات القوية على مارفين وإدين هازارد، قال زيدان: "لست حكما ولن أغير أي شيء".

وكانت صحيفة "ABC" الإسبانية، قد كشفت عن أن سبب الخلاف حدث خلال لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي في لندن، حيث عبر الظهير الأيسر البرازيلي عن غضبه بشأن إشراك الفرنسي فيرلاند ميندي رغم أنه لم يكن جاهزا 100%.

وحسب موقع "ديفنسا سنترال"، هناك هدوء داخل ريال مدريد بشأن أزمة مارسيلو، الذي أصبحت أيامه معدودة في الفريق، وقد يغادر الصيف القادم.

وحسب الموقع، فإن إدارة ريال مدريد تثق في الشاب ميغيل غوتيريز ليكون بديلا للفرنسي فيرلاند ميندي، كما لا يزال الفريق يملك الحق في إعادة سيرجيو ريغيلون من توتنهام.

تعليق كورتوا

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com