رونالدو يواجه مشكلة حقيقية في الضربات الحرة
رونالدو يواجه مشكلة حقيقية في الضربات الحرةرونالدو يواجه مشكلة حقيقية في الضربات الحرة

رونالدو يواجه مشكلة حقيقية في الضربات الحرة

أصبحت الضربات الحرة المباشرة مشكلة حقيقية لدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد في الموسم الحالي بعدما فشل في التسجيل من خلالها رغم محاولته 51 مرة دون جدوى.

ومنذ هدفه من ضربة حرة في مرمى بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بتاريخ 29 نيسان / أبريل 2014، فشل النجم البرتغالي في ترجمة كل الفرص التي أتيحت له والتي بلغت 51 محاولة، ورغم ذلك يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإسباني الدرجة الأولى برصيد 30 هدفاً من بينهم 9 أهداف من ضربات جزاء.

وبدأت جماهير ريال مدريد تفقد الصبر من خلال إصرار النجم البرتغالي على تنفيذ كل الفرص المتاحة للفريق من الضربات الحرة وعبرت في 14 شباط / فبراير الماضي عن غضبها حين سدد ضربة حرة أمام ديبورتيفو لاكورونيا رغم الفوز بهدفين لهدف، وتطالب بتغيير وتنويع المنفذين عبر منح الفرصة لكل من الويلزي غاريث بيل والمدافع سيرجيو راموس والألماني توني كروس.

وتوقفت محاولات النجم البرتغالي الـ51 أمام كل من الحائط البشري 21 مرة وخارج إطار المرمى 14 مرة وتصدى الحراس لـ 16 محاولة.

واعترف النجم البرتغالي نفسه بالمشكلة بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لسنة 2014 للمرة الثالثة في مسيرته والثانية على التوالي، وأكد أنه يحاول العودة لمستواه في تسديد الضربات الحرة بطريقة صحيحة وتسجيل الأهداف من خلالها، وفي انتظار عودته للتسجيل تطالب جماهير الفريق الملكي بتغيير المنفذ مؤقتاً.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com