الشرينغيتو: انتهى كل شيء.. راموس سوف يغادر ريال مدريد في نهاية الموسم
الشرينغيتو: انتهى كل شيء.. راموس سوف يغادر ريال مدريد في نهاية الموسمالشرينغيتو: انتهى كل شيء.. راموس سوف يغادر ريال مدريد في نهاية الموسم

الشرينغيتو: انتهى كل شيء.. راموس سوف يغادر ريال مدريد في نهاية الموسم

كشفت تقارير إعلامية عن آخر التطورات بشأن أزمة تجديد عقد سيرجيو راموس مع ريال مدريد، والتي أشارت إلى وصول الرحلة إلى نهايتها بين الطرفين.

وقال جوسيب بيدريرول، مقدم برنامج "الشرينغيتو" الإسباني الشهير: "راموس سوف يغادر في نهاية الموسم، انتهى كل شيء ولا مجال للتراجع، والشيء الذي سوف يتم الحديث عنه متى سوف يكون الإعلان عن ذلك، النادي بالفعل يخطط لبدء المشروع دون راموس والبحث عن بديل".

وأضاف: "في ريال مدريد يتعاملون مع حقيقة أن راموس سيرحل ويفهمون أنه يستحق التوقيع لأي فريق يمنحه فرصة إنهاء مسيرته بعقد كبير، النادي لن يمنحه المزيد من الأموال في ظل الظروف الحالية".

وتابع: "أعتقد أن راموس مخطئ، أقول له ابذل جهدا الآن ووقع لمدة عامين مع تخفيض راتبك 10%، وعندما يتحسن الوضع الاقتصادي سيتحسن عقدك".

وكانت عدسات الكاميرات رصدت راموس مع مسؤولي ريال مدريد في مدرجات ملعب ألفريدو دي ستيفانو بين شوطي مباراة الفريق أمام فالنسيا، أمس الأحد، من مسابقة الدوري الإسباني.

وأشارت تقارير إلى أن راموس يبدو أنه كان يتحدث بشأن تجديد عقده مع نائب الرئيس إدورادو فيرنانديز، والمدير العام أنخيل سانشيز وأنطونيو جاليانو مدير العلاقات العامة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com