بوسكيتس لا يرى الكلاسيكو حاسما

بوسكيتس لا يرى الكلاسيكو حاسما

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

أعلن سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة أن مباراة الفريق ليلة الأربعاء أمام فياريال في نصف نهائي كأس الملك صعبة للغاية على الفريقين، مشيراً إلى أن مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو لن تكون حاسمة في تحديد مصير الليغا.

وقال بوسكيتس في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فياريال: ”بالتأكيد هي مباراة صعبة للغاية، لأن الفريقين على بعد خطوة واحدة من النهائي، وكلاهما يريد الفوز، فنحن ندخل كل المباريات برغبة كبيرة في الفوز، وأنا سعيد كون الفريق على بعد نقطتين من المتصدر، وهذا يعني أن مصيرنا بين أيدينا الآن“.

وتحدث اللاعب الذي مدد عقده مع البلوغرانا حتى 2019 عن الكلاسيكو، التي سيحتضنه ملعب الكامب نو بعد 20 يوماً، والذي قد يحدد بنسبة كبيرة اسم الفائز بلقب الليغا هذا الموسم، قائلاً: ”لا أعرف إن كان الكلاسيكو حاسماً في تحديد الفائز بلقب الليغا، تفصلنا مبارتان عن هذا اللقاء، وهناك بالتأكيد مباريات بعده“.

وكان ريال مدريد قد حسم الكلاسيكو لصالحه في الدور الأول بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف في ملعبه سنتياغو برنابيو، وذلك في أوج تألق النادي الملكي.

وعن مستوى أدائه في الملعب قال الدولي الإسباني: ”أعتقد أن مردوري داخل الملعب ثابت، بالتأكيد لا تستطيع أن تكون جيداً في كل المباريات، لكن أعمل كل ما في وسعي لمساعدة الفريق على الفوز“.

وأضاف التصريحات التي أبرزها الموقع الرسمي للنادي الكتالوني: ”صحيح أنني لعبت مهاجماً في السنوات الأولى، وكنت أستفيد من مؤهلاتي البدنية، لكن مع مرور الوقت تراجعت لوسط الملعب، وأعتقد أنني ألعب الآن في المركز الذي يناسبني أكثر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة